• ×

05:12 صباحًا , الجمعة 22 مارس 2019


التاريخ 03-13-2019 12:14 مساءً

"الاقتصاد المعرفي" محاضرة بجامعة حائل

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 58
إخبارية حائل - واس: نظمت جامعة حائل اليوم، محاضرة علمية بعنوان " الاقتصاد المعرفي.. دور أودية التقنية في الجامعات السعودية - وادي مكة للتقنية نموذجاً"، قدمها معالي مدير جامعة أم القرى السابق الدكتور بكري بن معتوق عساس، بحضور معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، وذلك على مسرح كلية الهندسة والعلوم للحاسب الآلي في المدينة الجامعية.
وتحدث الدكتور عساس عن تجربة جامعة أم القرى في تأسيس وادي مكة والتحول نحو الاقتصاد المعرفي والتحديات التي واجهت العمل تلك الفترة وأهم الأهداف التي تحققت من تلك التجربة، مؤكداً أن أهم مفاتيح النجاح في تلك الفترة هو بناء علاقة إيجابية بين الاقتصاد المعرفي والبحث العلمي القائم في الجامعات، مستعرضاً أمثلة ولمحات وإضاءات حول وادي مكة للتقنية وأهم مؤشرات القياس خلال 6 سنوات والشركات التي أنشئت كما تحدث عن أهداف رؤية المملكة 2030 ومحاورها التي ركزت على بناء الإنسان والاستثمار في بناء القدرات الوظيفية.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:12 صباحًا الجمعة 22 مارس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين