• ×

01:46 صباحًا , الثلاثاء 19 فبراير 2019


التاريخ 01-21-2019 01:47 مساءً

جامعة حائل ومدينة الملك عبدالعزيز تبحثان أوجه التعاون

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 91
إخبارية حائل - واس: استقبل معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم اليوم بمكتبه، وفدا من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور زيد الشمري ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ماجد الحيسوني والمشرف على عمادة تقنية المعلومات خالد العتيبي ومديري الإدارات المختصة بعمادة تقنية المعلومات وذلك بالمدينة الجامعية .

ورحب معاليه بالمشرف العام على وحدة خدمات الإنترنت بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية إبراهيم الشدوخي والوفد مؤكداً حرص الجامعة على تقديم الخدمات الإلكترونية التي طورتها للجامعات السعودية الأخرى.

من جهته قدم الوفد عرضاً مرئياً عن الشبكة السعودية للبحث والابتكار "معين" والتي تهدف إلى تقديم مجموعة من الخدمات الأمنية والتقنية للجامعات ومراكز الأبحاث وفوائد الارتباط بالشبكة بالربط مع الشبكات البحثية العالمية وتسريع وتيرة البحوث والعلوم في الجامعات بالإضافة إلى تكوين بيئة بحثية تعاونية بين الجامعات عالمياً وتسهيل الوصول إلى الخدمات المستضافة من الجامعات ومراكز الأبحاث السعودية والاستفادة من خدمات أمن المعلومات التي تقدمها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

بعد ذلك بحث الطرفان أوجه التعاون والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي طورتها الجامعة وإتاحتها للجامعات السعودية.

واتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل من الجامعة ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لتحسين خدمات الإنترنت والاستفادة من خدمات شبكة معين من طرف الجامعة.

image

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 01:46 صباحًا الثلاثاء 19 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين