• ×

01:55 صباحًا , الثلاثاء 19 فبراير 2019


شملت أكثر من "30" محلاً

التاريخ 01-21-2019 11:56 صباحًا

"زراعة حائل" تنفذ جولات تفتيشية على محلات بيع المبيدات والأسمدة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 83
إخبارية حائل - حائل: نفذت فرق تفتيش وضبط المبيدات بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة حائل، اليوم الإثنين، حملات تفتيشية على أكثر من ثلاثين محلاً لبيع المبيدات والأسمدة والبذور، وذلك ضمن الحملات الدورية التي يقوم بها فرع الوزارة للتأكد من خلو الأسواق من المبيدات والأسمدة المحظورة بالإضافة الى ضبط مخالفات التخزين.

وتاتي هذه الجولة، ضمن الجولات العديدة التي تنفذ بشكل دوري على المحلات داخل مدينة حائل وفِي المحافظات التابعة لها بمتابعة من قبل وكالة الوزارة للزراعة.

وأكد مدير عام الفرع المهندس فهد اليحيى استمرار الجولات على مدار العام، بواسطة فنيين مختصين من الفرع وبدعم مباشر من وزير البيئة والمياه والزراعة ونائبه، وذلك بالإمكانيات المتعددة التي توفرها الوزارة لضبط أسواق المبيدات والأسمدة، حاثا المزارعين على التأكد من استخدام المبيدات بالطرق العلمية الصحيحة والتأكد من صلاحيتها وعدم استخدام المبيدات والأسمدة ذات الهوية المجهولة، وعدم الشراء من الباعة المجهولين وذلك لسلامتهم وسلامة المستهلك.

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 01:55 صباحًا الثلاثاء 19 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين