• ×

01:50 صباحًا , الثلاثاء 19 فبراير 2019


التاريخ 01-20-2019 07:45 مساءً

شاهد تفاصيل..مريض نفسي يطعن حارس مدرسة وولي أمر طالبة بحائل

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 301
إخبارية حائل - حائل: تسبب شاب يعاني مرضاً نفسياً، في إصابة حارس مدرسة الإبتدائية الخامسة والثلاثون للبنات بحي السلام بحائل وأحد أولياء أمور الطالبات بعد طعنه لكل منهما عدة طعنات دون سبب، ظهر اليوم الأحد.

وتفصيلاً:هجم شاب عشريني يقطن أمام مدرسة الإبتدائية الخامسة والثلاثون للبنات بحي السلام، على حارس المدرسة أثناء خروج الطالبات،وطعنه مع كتفيه وفخذه عدة طعنات بواسطة سلاح ابيض عبارة عن سكين للخضروات، فيما حاول ولي أمر طالبة تهدئة الشجار،إلا انه تعرض هو الآخر لطعنتين في الظهر، ،وباشرت الجهات الأمنية والإسعافية الحادث، ليتم القبض على المتسبب، ويتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وفقاً لـ "سبق" فإن التحقيقات الأولية أثبتت أن الشاب الذي يعاني مرضاً نفسياً، قد أقدم على فعلته بعد أن تهيأ له أن اسم الطالبة التي كان ينادي عليها الحارس بأنها قريبته، ما دفعه للخروج ومواجهة الحارس، مسددا له عدة طعنات، قبل أن يتم السيطرة عليه وتحييد خطره بواسطة ولى أمر إحدى الطالبات.

وعلمت "سبق" أن الحارس وولي أمر الطالبة تنازلا عن المتسبب، بعد تأكدهما من مرضه النفسي،ومعرفة سكان الحي بذلك.

من جهتهم، اكد أولياء أمور الطالبات، وجوب تحييد خطر المريض النفسي،لاسيما ان منزله يقع أمام المدرسة مباشرة ،ولايفصله عنها سوى شارع،،مما يشكل خطراً على بناتهم، مطالبين الجهات المختصة وذويه بإتخاذ إجراء مناسب لتحييد خطره، او ان يقوم تعليم حائل، بإتاحة النقل استثنائياً لطالبات المدرسة الراغبات في النقل دون شروط ولأقرب مدرسة إبتدائية،مؤكدين هلعاَ وخوفاَ انتاب بناتهم اثناء المشاجرة.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 01:50 صباحًا الثلاثاء 19 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين