• ×

01:54 صباحًا , الثلاثاء 19 فبراير 2019


التاريخ 01-17-2019 07:07 صباحًا

تعليم حائل يقيم برنامج " تأهيل وبناء قادة التغيير برؤية إبداعية "

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 71
إخبارية حائل - حائل: اختتمت إدارة تعليم حائل ممثلة بإدارة الإشراف التربوي، أمس الأربعاء، البرنامج التدريبي " تأهيل وبناء قادة التغيير برؤية إبداعية " والذي استمر لمدة خمسة أيام بدء من يوم الأحد 7 جماد الأولى ، بقاعة النشاط اللامنهجي للبنات ، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية فوزية بنت جوفان الجنيدي ، ومديرة الإشراف التربوي نوال الحربي ، ومساعدة مدير شؤون المعلمين كفى الكود ورئيسة قسم القيادة المدرسية رمزية الحربي ، ومديرات مكاتب التعليم وعددا من قائدات المدارس.

ويأتي البرنامج ضمن التطلعات المستقبلية لإدارة تعليم حائل والتزامها بمهمة بناء قادة التغيير لتحقيق ‎رؤية المملكة 2030 ، ويهدف إلى تمكين قسم القيادة المدرسية والمدارس من بناء قادة التغيير برؤية إبداعية مع ترسيخ قيم الجودة الشاملة والرقابة الذاتية .

وتناول البرنامج عدة محاور شملت (لماذا نحن بحاجة إلى تأهيل وبناء القيادة) ، والتكامل بين الإشراف التربوي والقيادة ، ودور القيادة المدرسية في ضوء التحول الوطني2020 .

وأكدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية فوزية الجنيدي ، أهمية هذه البرامج في التجديد والتطوير بما يتوافق مع رؤية 2030 " ، معبرة عن شكرها وتقديرها لقسم القيادة المدرسية على الجهود المبذولة لمثل هذه البرامج التي تسهم في التغيير والتطور للعملية التعليمة ونقل المعارف والخبرات بين قائدات المدراس .

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 01:54 صباحًا الثلاثاء 19 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين