• ×

05:58 مساءً , الثلاثاء 19 مارس 2019


تزامناً مع المهرجان الوطني للتراث والثقافة

التاريخ 01-10-2019 01:58 مساءً

مركز التأهيل بحائل يبرز مكانة "الجنادرية" بالأنشطة الشعبية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 153
إخبارية حائل - حائل: أقام مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة بحائل ممثلا في القسم النسائي، مهرجانا شعبيا بالمركز تزامنا مع احتفالية الوطن بمهرجان الثراث والثقافة (الجنادرية 33)، وذلك بدعم ومتابعة المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح محمد العياد.

ويأتي المهرجان ضمن أنشطة وبرامج قسم التأهيل النسائي تحت اشراف ومتابعة رئيسة القسم النسائي نورة الموكاء، واشتمل على جلسة الديوانية القهوة وشبة النار بمبادرة رائعة من محل دليهان للرحلات البرية، كما اشتملت فقرات الحفل على عرض لمنتجات ذوات الإعاقة بالتأهيل المهني، بجانب الأنشطة الشعبية المتثملة في ارتداء النزيلات للزي الشعبي، وركن المأكولات الشعبية الحائلية ،وأعشاب من ربيع حائل تحكي مكانة الجنادرية 33 .

وأكد "العياد"، أن احتفال الجنادرية في المركز انعكست روعته على وجوه الجميع بالشعور بالمسؤولية في تعزيز العمل والتنظيم، مشيراً إلى روعة وشمولية البرنامج الذي أقامه القسم النسائي.

وقدم "العياد" شكره لإدارة المركز على جهودهم في تنظيم هذه المناسبة التي شارك فيها جميع الأقسام والمنسوبات .

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:58 مساءً الثلاثاء 19 مارس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين