• ×

05:57 مساءً , الثلاثاء 19 مارس 2019


التاريخ 01-09-2019 07:22 صباحًا

فريق "دراسة الرؤية" يناقش مع غرفة حائل جوانب التنمية بالمنطقة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 99
إخبارية حائل - واس: ناقش فريق مشروع إعداد دراسة الرؤية والتوجه الاستراتيجي والبناء المؤسسي لمنطقة حائل التابع لهيئة تطوير المنطقة أمس، مع نائب رئيس الغرف السعودية رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة عبدالله العديم وعدد من أعضاء ومنسوبي الغرفة، أبرز جوانب التنمية في المنطقة، فيما يتعلق بالفرص والمعوقات، وذلك في مقر الغرفة.

جاء ذلك ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها الفريق للجهات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في المنطقة بهدف وضع رؤية شاملة وبرامج استراتيجية لقيادة التنمية في المنطقة.

وأوضح رئيس غرفة حائل العديم أن الفريق قدم خلال الاجتماع نبذة تعريفية عن مشروع إعداد الرؤية والتوجه الاستراتيجي ومبادرات التطوير والبناء المؤسسي للمنطقة وأهدافها، إلى جانب مناقشة جوانب التنمية بالمنطقة فيما يتعلق بالفرص والمعوقات، وكذلك الدراسات المقترح أخذها بعين الاعتبار أثناء تنفيذ المشروع، مفيداً أنه تم خلال الاجتماع تبادل الرؤى والاحتياجات والميز النسبية في المنطقة.

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:57 مساءً الثلاثاء 19 مارس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين