• ×

06:35 مساءً , الإثنين 18 مارس 2019


التاريخ 01-06-2019 11:24 مساءً

"عبدالله بن خالد":لاننسى تحديات أول رالي..وحسن الإدارة أوصلنا للعالمية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 128
 خالد السليمي –إخبارية حائل:
قال سمو مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، الرئيس التنفيذي لرالي حائل نيسان الدولي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود،خلال حفل تكريم العاملين برالي حائل لهذا العام والأعوام السابقة ،مساء امس الأحد، لجميع العاملين في لجان الرالي:"يعلم الله انكم مكان النفس،ولولا الله ثم تظافر الجهود والعمل الصادق الدؤوب لم ولن تصل اليه هذه الفعالية إلى ماوصلت إليه من سمعة عالمية" .
واستعرض سموه، الصعوبات والعوائق التي واجهت رالي حائل في نسخته الأولى ،وكيف تغلب الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين،أمير حائل سابقاً على تلك الصعاب ،بتوجيهاته للجان بأهمية العمل على نجاحه،والعمل على تحدي تلك الصعاب، والتي كان من اهمها عدم وجود سكن لمسؤولين الاتحاد الدولي ،مما حدا بسمو الامير سعود بتسكين أحدهم في سكنه الخاص بقصره.
وقدّم شكره ، لالأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل وسمو نائبه ، الأمير فيصل بن فهد بن مقرن آل سعود ،نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل ،على جهودهما في تذليل كافة الصعاب التي تواجه الرالي،والعمل على تسهيل جميع مامن شأنه إنجاح الرالي وتطويره.

من جهته،قدّم سموه شكره ،لجميع رجال الأمن المشاركين في تنظيم الرالي في جميع نسخه،ولجميع الجهات المشاركة الأخرى،والتي افعالها اصبحت تدل على دورها المتميز في الرالي.
وأكد سموه، أن حسن إدارة الرالي ،ساهم في نجاحه،والثناء عليه من لجان عالمية .
وعن الدور الإقتصادي الذي ساهم به رالي حائل منذ بدايته، أكد سموه، أن المنطقة شهدت نهضة إقتصادية كبيرة بوجود الرالي،إضافة إلى جانب موارد اقتصادية اخرى ساهمت بذلك.
وفي نهاية حديثه،شكر سموه ،الإعلاميين بكافة قنواتهم و وسائلهم الإعلامية الذين كان لهم دوراً فعّالاً في تغطية فعاليات الرالي،فيما أكد أن اللوحات الفنية الجميلة التي رسمها المصورين عن الرالي،ساهمت في إنجاحه،ونقله للعالمية.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:35 مساءً الإثنين 18 مارس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين