• ×

02:06 مساءً , الأحد 20 يناير 2019


التاريخ 12-19-2018 05:55 صباحًا

أمير حائل ونائبه يرفعان التهنئة للقيادة بمناسبة صدور الميزانية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 60
إخبارية حائل - حائل رفع الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، ونائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز باسمهما وباسم أهالي المنطقة التهنئة الصادقة والمخلصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسموه ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة صدور ميزانية العام المالي 2019 وما حملته من بشائر الخير لأكبر نسبة إنفاق في تاريخ المملكة.

وقال الأمير عبد العزيز في تصريح صحفي " نزداد فخرًا يومًا بعد يوم بولاة أمرنا يحفظهم الله وبنظرتهم الثاقبة للأمور التي جعلت من بلادنا أقوى ثباتًا وأكثر دعمًا لشعبها وتقف على أرض صلبة واقتصاد متين بفضل الله ثم المنهج المتوازن وقراءة كافة الأحداث من حولنا والحرص على تنمية الوطن ورفاهية المواطن ودعم وحدته وأمنه ونمائه".

ونوه أمير منطقة حائل بما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين وتصريح سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من حرص على تكريس مبادئ الشفافية والمحاسبة والمتابعة الدقيقة لإنجاز مشاريع البناء والنماء للوطن بكل عزم وحزم وتفاؤل، داعيًا الله بأن يحفظ الوطن وقيادته الحكيمة وشعبه الوفي وأن تتواصل ميزانيات الخير بتصاعد مستمر من عام لآخر.

من جانبه قال الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، نائب أمير منطقة حائل في تصريح صحفي إن من نعم الله أن هذا الإنفاق التاريخي يتزامن مع تطبيق أعلى مستويات الشفافية والمحاسبة الذي أكده خادم الحرمين الشريفين في كلمته وسمو ولي عهده في تصريحه - حفظهما الله- مما يعكس تنامي دور آليات الحوكمة في رفع كفاءة الإنفاق العام، وتحسين أداء الأجهزة الحكومية.

وأشار نائب أمير منطقة حائل إلى أن رؤية المملكة 2030 رسمت معالم الطريق، ورفعت كفاءة الإنفاق والأداء الحكومي مؤكدا على أن الأجهزة الحكومية بالمملكة تسير اليوم بخطى ثابتة في تطبيق الحوكمة ومأسسة العمل ورفع كفاءته وفقا لرؤية المملكة 2030.

وفي ختام تصريحه حث سموه الجميع على دعم النهضة التنموية التي تعيشها المملكة اليوم وفق توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله سائلا المولى القدير بأن يمد الله في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يبقي هذا الوطن شامخا ومزدهرا إنه سميع مجيب .
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:06 مساءً الأحد 20 يناير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين