• ×

02:05 مساءً , الأحد 20 يناير 2019


لدى لقائه بمدير الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطقة التقنية

التاريخ 12-18-2018 02:43 مساءً

الأمير عبد العزيز بن سعد يبحث آليات تطوير المدينة الصناعية بحائل

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 92
إخبارية حائل - حائل التقى الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل اليوم بصالة الاجتماعات بقصر أجا، مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" المهندس خالد السالم الذي يزور المنطقة.
وبحث سموه سبل تعزيز بيئة الأعمال بالمدينة الصناعية في حائل والجهود التي تبذلها "مدن" لتمكين الصناعة بالمنطقة ودعم رواد الأعمال والمستثمرين منوها بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما للقطاع الاستثماري والصناعي في مناطق المملكة مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به "مدن" في توفير بيئة أعمال حاضنة ومحفزة للإبداع والابتكار الصناعي حاثاً على أهمية التكامل بين الجهات ذات العلاقة بالمنطقة في سبيل إنجاح مشاريع هذا القطاع المهم والحيوي، ليؤدي دوره في تحقيق رؤية المملكة 2030 بإذن الله ووجه سموه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمتابعة آليات التنسيق ودعم تطوير المدينة الصناعية حاليا وفي المستقبل بين الهيئة وأمانة المنطقة والجهات ذات العلاقة بما يحقق العوائد الاقتصادية للوطن والمنطقة والإسهام في إيجاد فرص العمل لشباب وفتيات المنطقة .

من جهته قال مدير عام "مدن" المهندس خالد السالم أن "مدن" تُسخِّر كل جهودها كونها مُمكناً للصناعة في المملكة، مُشيراً إلى أن لقاء أمير منطقة حائل يأتي في إطار دعم القطاع الصناعي وتعزيز تنافسيته، مشدداً على أهمية ثقة رواد الأعمال بما يقدمونه وضرورة قناعتهم بالمنتج الذين يعملون عليه، بُغية إثراء المحتوى المحلي.

موضحاً إنشاء "مدن" لعدد 12 مصنعاً جاهزاً لرواد الأعمال بمدينتها الصناعية بحائل خلال العام 2018 بمساحة 900م لكل مصنع متضمنةً أعمال المباني والتشطيبات بتكلفة بلغت 11,734,587ريال، وإنشاء محطة تحويل فرعية بجهد 13,8/132 ك. ف. وبتكلفة بلغت 101,852,500 ريال، بالإضافة إلى تمهيد و سفلتة التوسعة الشرقية والتي بلغت تكلفتها 7,594,227.22ريال مشيرا إلى أن أن المدينة الصناعية بحائل أصبحت إحدى الوجهات المفضلة للاستثمار في المملكة لما تتميز به من بنى تحتية متطورة ومنتجات نوعية، حيث تضم حالياً عدد 14عقداً استثمارياً و90 عقداً صناعياً.

حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل وأمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس وعدد من المسئولين .​
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:05 مساءً الأحد 20 يناير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين