• ×

02:01 مساءً , الأحد 20 يناير 2019


التاريخ 12-17-2018 12:39 مساءً

نائب أمير حائل يزور مركز تسويق الجمعية التعاونية الزراعية بالمنطقة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 67
إخبارية حائل - حائل زار الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، اليوم مركز التسويق التعاوني التابع لـلجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بحائل الذي اشتمل على طرق تسويق المنتجات الزراعية بالمنطقة واركان وأجنحة عدد من المزارعين ومنتجي المواد الغذائية .

والتقى سموه رئيس مجلس ادارة الجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بحائل خالد بن عبدالمحسن الباتع واعضاء مجلس الإدارة واستمع لشرح تفصيلي لمرافق المركز واستراتيجية عمل الجمعية التي ترتكز على تنمية القطاع التعاوني والزراعي ودعم صغار المزراعين وتسويق المنتجات الزراعية.

واطلع الأمير فيصل بن فهد بن مقرن على تجارب عدد من المزارعين وأصحاب المناحل، كما شاهد سموه عرضا مرئيا عن أعمال الجمعية وخططها المستقبلية وأثنى سموه في ختام الزيارة على جودة الانتاج الزراعي الذي تتميز به المنطقة، منوها بدعم مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله للقطاع الزراعي والجمعيات التعاونية وحرص ومتابعة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على تطوير أداء كافة المرافق بالمنطقة وأشاد سموه بما شاهده من عرض من قبل القائمين على الجمعية التعاونية الزراعية التسويقية وكذلك من المزارعين والتعاون التكاملي البناء بين الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة متمنيا للجميع التوفيق .

رافق سموه مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة حائل المهندس فهد بن عبدالعزيز اليحيى ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:01 مساءً الأحد 20 يناير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين