• ×

10:26 مساءً , السبت 17 نوفمبر 2018


التاريخ 11-04-2018 04:55 مساءً

مصر.. الإفتاء تدخل على الخط للحد من الشحن الجماهيري بين الأهلي المصري والترجي التونسي

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 73
إخبارية حائل - القاهرة: تدخلت دار الإفتاء المصرية للحد على حالة التشاحن التي تعيشها جماهير ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي، قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب رادس في تونس.

ووفقًا لما ذكرته "سكاي نيوز" فقد أكد أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية خالد عمران أن الرياضة سلوك إنساني يسهم في سعادته وتنمية مهاراته الحياتية، وهذه أمور يشجعها الإسلام ويثني عليها".

وأشار عمران في تصريحه لموقع "اليوم السابع"، أن التعصب يقلب المقاصد الحسنة لوجود الرياضة في الشعوب إلى سلوك مشين، مشيرًا إلى أنه يجب على الإنسان أن يرقى بنفسه منه، فالرياضة مرتبطة بالأخلاق، مبينًا أن التعصب الذي يورث البغضاء والفرقة بين الناس فإنه من مساوئ الأخلاق".

ودعا عمران جميع محبي الرياضة إلى أن يكون سلوكهم محكومًا بالأخلاق الرياضية ومقاصدها، وأن "يتمسكوا جميعًا بحفظ ما أمرتنا الشرائع والأديان جميعها من النفوس والأموال والأخلاق، فنحن نسعى للبناء لا الهدم".

وكان الأهلي المصري قد حقق، الجمعة، فوزًا مريحًا 3-1 على ضيفه الترجي في ذهاب النهائي، ليقطع شوطًا كبيرًا نحو لقبه التاسع والأول منذ 2013. وسيجري الفريقان مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في مدينة رادس بتونس.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 10:26 مساءً السبت 17 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين