• ×

10:27 مساءً , السبت 17 نوفمبر 2018


التاريخ 11-04-2018 09:24 صباحًا

جراهام جونز: جماعة الحوثي أكبر تهديد على كوكب الأرض الآن

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 34
إخبارية حائل - لندن: ألقى النائب جراهام جونز؛ من حزب العمال البريطاني رئيس لجنة مبيعات الأسلحة البريطانية في مجلس العموم البريطاني، اللوم، على المتمردين الحوثيين الذين تدعمهم إيران بالتسبب في الأزمة الإنسانية في اليمن، وسط الخلاف الدولي حول دور المملكة العربية السعودية في الحرب الأهلية هناك.

وأكّد النائب غراهام جونز؛ أن "المسؤولية عن حالة الحرب المتصاعدة تقع على عاتق جماعة الحوثيين المدعومة من طهران"، مشبهاً هجماتها الصاروخية على أهداف سعودية بـ "هجمات النازيين ضد بريطانيا في الحرب العالمية الثانية".

وقال جونز؛ الذي يرأس لجنة "ضوابط تصدير الأسلحة" في مجلس العموم، في تصريحات لـ "بي بي سي راديو 4"، إنه باستثناء القضايا البيئية، فإن جماعة الحوثي المسلحة "تمثل أكبر تهديد على كوكب الأرض الآن".. وتابع قوله: "أنتم تتحدثون عن الكارثة الإنسانية بالطبع. هي كذلك ولكنها بسببهم".

ولفت الى أنه "إذا استمعت إلى كلمات السفراء في الأمم المتحدة والقرار الذي تم بالإجماع بدعم حكومة الرئيس اليمني عبدربه هادي؛ فإنه ليس من الصعب استنتاج أن الطريق الأمثل لتحقيق السلام والأمن هو وقف تقدم جماعة الحوثيين باتجاه المناطق القبلية الأخرى، وما يصاحب ذلك من عمليات اضطهاد".

وأشار جونز، الذي يمثل دائرة "هيبورن" في "لانكشاير"، الى أن السعوديين كانوا يتعرّضون للهجوم من قِبل المتمردين "بصواريخ عالية التقنية".


التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 10:27 مساءً السبت 17 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين