• ×

10:27 مساءً , السبت 17 نوفمبر 2018


التاريخ 11-02-2018 05:05 مساءً

بنقاط القادسية.. الهلال يتربع على عرش الصدارة مؤقتاً

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 62
إخبارية حائل - الرياض: واصَل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال انتصاراته المتتالية، بفوزه مساء اليوم، على نظيره القادسية بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب سعود بن جلوي بالراكة؛ في إطار الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده النقطي إلى 21 نقطة؛ محققاً العلامة الكاملة؛ فيما تجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط.

بدأ الشوط الأول بعيداً عن التحفظ الدفاعي من كلا الفريقين؛ بغية إحراز هدف التقدم، ومثّل المهاجم الفرنسي جوميز، وكارلوس إدواردو، وسالم الدوسري، مثلث الخطورة في الكتيبة الزرقاء فيما كان بيسمارك، وألتون جوزيه، والمهاجم الشاب هارون كمارا، أكثر عناصر القادسية إقلاقاً للهلالين.

وكانت تمريرة شايع شراحيلي التي ضرب بها دفاع الهلال ووصلت للمهاجم هارون كمارا الذي سددها بدوره أرضية زاحفة مرت جوار القائم الثاني، أكثر ما يمكن ذكره في الشوط الأول من الجانب القدساوي عند الدقيقة 19.

بعد ذلك فرض الهلال سيطرته، واعتمد على أسلوب الضغط العالي؛ مكثفاً مده الهجومي في ما تبقى من هذا الشوط؛ حتى حقق مراده بتسجيله هدف الأسبقية عن طريق سالم الدوسري من نقطة الجزاء عند الدقيقة 43؛ ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الضيوف 1- 0.

بدأ الشوط الثاني بذات النهج الهجومي لفريق الهلال، ويظهر أن مدرب الفريق السيد خيسوس أوعز لعناصر فريقه بالتسديد المباغت من خارج منطقة الجزاء؛ كسلاح هجومي أمام التكتل الدفاعي القدساوي الذي ظهر جلياً من منتصف الشوط الأول، وكان لسالم الدوسري تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء، مرت بمحاذاة الزاوية العلوية اليمنى لمرمى القادسية؛ ولكن الهلال نجح في انتهاجه التسديد عند الدقيقة 65 عبر لاعبه محمد كنو، الذي أضاف هدف فريقه الثاني من تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت الشباك القدساوية.. واستمر التفوق الأزرق حتى أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الضيوف بهدفين مقابل لا شيء.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 10:27 مساءً السبت 17 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين