• ×

06:36 مساءً , الإثنين 18 مارس 2019


تركى آل الشيخ:رحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم ..وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله".

التاريخ 10-25-2018 11:38 مساءً

تركى آل الشيخ: تلقيت خبر موافقة الأهلى على لعب السوبر بسعادة وسأكون أول الحاضرين

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 212
إخبارية حائل عقب إعلان محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، موافقة ناديه على خوض مباراة السوبر السعودى أمام اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، أعرب المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تلقيه هذا الخبر بالسعادة والتقدير .


وقال آل الشيخ عبر صفحته على فيس بوك، "تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى رغبتهم لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان .. ومن هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم ..وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله".


تابع آل الشيخ، "وهذا غير مستغرب على الأشقاء في مصر بقيادة الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي وكل رجالات مصر الذين عرف عنهم العمل على تعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين، فلن نسمح لدويلات أو جماعات محظورة أن تعكر صفو العلاقة بين الأشقاء.. حفظ الله ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز .. وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى .. ودامت المحبة بيننا".
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:36 مساءً الإثنين 18 مارس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين