• ×

10:26 مساءً , السبت 17 نوفمبر 2018


التاريخ 10-17-2018 04:41 مساءً

تعرف على تفاصيل:"سالم الشمري" عفا عن وافد،وشُفي ابنه رغم استبعاد الإطباء ذلك

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 225
 خالد السليمي –إخبارية حائل- حائل:

سجل المواطن سالم حسين الشمري من حائل ، موقفاً لسجل العافين في المنطقة ،يضاف لمن سبقه بذلك ،إذ تنازل عن المتسبب في إصابة ابنه بحادث مروري في منتصف ذي القعدة الماضي، بعد علمه بالحادث مباشرة.

وفي التفاصيل التي يرويها "سالم" لـ"إخبارية حائل" أن ابنه تعرض لحادث مروري بعد اصطدام شاحنة من نوع "قلابي" بسيارة ابنه ,وفور علمه بالحادث ، راجع المستشفى ليجد ابنه في حالة صحية سيئة ، وقد سُجل بإسم "مجهول" لاختفاء ملامح وجهه ،وفورا اتجه إلى إدارة المرور،وعلم أن المتسبب وافد بنجلاديشي، فطلبه قبل اتخاذ أي إجراء وبعد مقابلته،وتوسل الوافد بأنه سيبقى كل حياته للخروج من هذه المشكلة، ،طمأنه ،بأنه احد ابنائه،وبعد أن عرف أن الخطأ 100% على الوافد ، ,وانه لا يملك تأمين، عفى عنه، وأصر على انهاء إجراءات خروجه بأسرع وقت ،وتوجه بعد ذلك إلى المستشفى لمتابعة حالة ابنه.
وأضاف: اخبرني الأطباء أن حالة ابني سيئة ،وأن إمكانية شفاؤه محدودة،
غذ تم استئصال إحدى الكليتين ، والطحال ,وبه إصابات بليغة في الرئة والوجه" .
واضاف: بعد مرور العشرين يوماً بدأت صحة ابني بالتحسن السريع ,وأصبح يستجيب للعلاج ،حتى منّ الله عليه بالصحة وخرج من المستشفى مُعافا ولله الحمد.
وشكر "الشمري" الله سبحانه وتعالى على سلامة ابنه ، وشطر كل من سأل عن صحة ابنه أو زاره في المستشفى،مؤكداً أن الوافد زار ابنه بالمستشفى للاطمئنان عليه.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 10:26 مساءً السبت 17 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين