• ×

06:10 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018


التاريخ 10-11-2018 02:48 مساءً

«حساب المواطن» يردّ على أنباء زيادة الدعم للمستفيدين

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 329
 إخبارية حائل - عامة :
بعد تردد أنباء عن زيادة دعم حساب المواطن للمستفيدين المؤهلين سابقاً والذين تم صرف الدعم لهم خلال الأشهر الماضية، أكد البرنامج أن الدعم يصرف حسب معايير الاستحقاق، والتي تأخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم.

وتلقى برنامج حساب المواطن، تساؤلا من مستفيد قال فيه: “هل صحيح تمت زيادة نسبة الدعم هذا الشهر للمؤهلين الذين سبق وأن صُرف لهم الدعم خلال الأشهر الماضية؟”.

ورد حساب المواطن عبر حساب خدمة العملاء على “تويتر” بقوله: “يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق والتي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية (من هنــــــــا )”.

وأعلن برنامج حساب المواطن، أمس، إيداع أكثر من 2.4 مليار ريال في حسابات مستحقي الدعم، حيث تمثل 2.4 مليار ريال منها الدفعة الحادية عشرة من قيمة الدعم لشهر أكتوبر الجاري، و18.3 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي للبرنامج سلطان القحطاني، مشيرًا إلى أن دفعة شهر أكتوبر شملت 3.7 مليون مستفيد رئيسي، و8.6 مليون تابع لأرباب الأسر، بإجمالي 12.3 مليون مستفيد وتابع. حيث بلغت نسبة من شملهم الدعم 84% من الأُسر والأفراد المؤهلين في البرنامج، وبلغ متوسط الدعم للأسر المستحقة استحقاقاً كاملاً مبلغ 1000 ريال، كما قاربت قيم الدعم المودعة في حسابات المستفيدين من “حساب المواطن” في الدفعات الـ11 حوالي الـ25.2 مليار ريال.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:10 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين