• ×

02:59 مساءً , الأربعاء 17 أكتوبر 2018


التاريخ 09-30-2018 07:18 صباحًا

ترقية “الشمري” و “العنزي” في بلدية محافظة الشنان

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 97
 إخبارية حائل - الشنان :
صدرت موافقة رئيس بلدية محافظة الشنان الدكتور "صالح بن إبراهيم الدواس" ترقية عدد من موظفي بلدية محافظة الشنان، وجاءت على النحو التالي: "فايز بن مضحي الشمري" إلى المرتبة السابعة، "أحمد بن هليل العنزي" إلى المرتبة السادسة.
وبهذه المناسبة رفع رئيس بلدية محافظة الشنان شكره وتقديره لسعادة أمين منطقة حائل "إبراهيم بن سعيد أبو راس" على ما تحظى به البلدية من دعم على كافة الأصعدة.
هذا وقد حث الدكتور "صالح الدواس" المترقين على بذل المزيد من الجهد والعطاء، كما تمنى أن تكون هذه الترقية حافزا لهم لخدمة دينهم ووطنهم متمنيا لهم النجاح في حياتهم العملية والعلمية.
وقد عبر الموظفين عن شكرهم وتقديرهم لسعادة أمين منطقة حائل ولرئيس بلدية محافظة الشنان الدكتور "صالح بن إبراهيم الدواس" على هذه الثقة الغالية.
أسرة "إخبارية حائل" تبارك لـهما وتتمنى لـهما مزيداً من التوفيق في حياتهم العلمية والعملية سائلين الله لـهما التوفيق والسداد في عملهم الجديد .
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:59 مساءً الأربعاء 17 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين