• ×

05:24 صباحًا , الأحد 23 سبتمبر 2018


التاريخ 09-14-2018 02:39 مساءً

"غرفة حائل" احتضنت عيادات الأعمال الاستشارية للمشاريع الاستثمارية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 29
 إخبارية حائل - محليات :
قدمت عيادات الأعمال الاستشارية المجانية للمشاريع الاستثمارية للشباب والفتيات والتي احتضنتها الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل أمس أكثر من 400 استشارة مجانية قدّمها 32 مستشاراً وخبيراً في مجالات مختلفة تتوافق مع متطلبات سوق العمل من مختلف مناطق المملكة وتهدف الاستشارات إلى مساعدة الشباب على تحقيق طموحاتهم في إنشاء مشاريعهم التجارية بالطريقة الصحيحة بالإضافة إلى إنقاذ عدداً من مشاريعهم المتعثرة أو التي على وشك التعثر.
وناقش المستشارين مع الشباب الذين توافدوا على مقر غرفة حائل لتلقي الاستشارات والحلول والخدمات الاستثمارية محاور أنجح المشاريع التجارية العالمية والتجارب الرائدة في المشاريع الاستثمارية الناجحة والمشكلات التي تواجه رواد الأعمال.
وأوضح نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل / عبدالله العديم أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز البيئة الاقتصادية بالمنطقة وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب بالشراكة بين الغرفة والجهات ذات العلاقة، وتفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء ومكاتب الاستشارات من خلال المشاركة بتقديم خبراتهم واستشاراتهم.
وأضاف أن المبادرة تهدف إلى تعزيز قيم وثقافة العمل لدى الشباب والشابات وتهيئتهم وإعدادهم للدخول في ريادة الأعمال مقدماً شكره وتقديره لجميع المستشارين والخبراء الذين لبوا الدعوة لدعم شباب وفتيات المنطقة في مشاريعهم.
من جهته أبان صاحب مبادرة عيادات الأعمال ثامر الفرشوطي أن عيادة الأعمال عملت على معالجة المشاريع المريضة والمتعثرة ، حيث تواجد في المبادرة الكثير من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر للاستشارة لمشاريعهم التي سينفذونها وكيفية دراسة الجدوى.
image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:24 صباحًا الأحد 23 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين