• ×

05:25 صباحًا , الأحد 23 سبتمبر 2018


التاريخ 08-19-2018 08:51 صباحًا

"الخدمة الذاتية".. برنامج يتيح لـ"ضيوف الملك" معرفة كل المعلومات خلال الحج

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 79
 إخبارية حائل - عامة :
دشنت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج نظام "الخدمة الذاتية"، الذي يتيح لضيوف خادم الحرمين معرفة معلوماتهم الخاصة، وكذلك معلومات تتعلق بإقامتهم في المملكة من ناحية التسكين ورحلة الذهاب إلى المدينة المنورة والمغادرة النهائية.

يأتي هذا النظام ضمن الخدمات التي تقدّمها الأمانة العامة لضيوف الملك، حتى يسهل عليهم معرفة كل ما يتعلق برحلتهم ومعرفة مواعيد الرحلات، من خلال قراءة الباركود الموجود في البطاقة التعريفية التي تَسلمها الحاج عند قدومه إلى المملكة.

يُذكر أن هذه الخدمات دشنها وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، عندما تَفَقّد مقر الاستضافة، كما دشن معرض التقنية الذي احتوى على عدة خدمات إلكترونية اشتملت على الخدمة الذاتية لضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة؛ من خلال قناة جهاز الخدمة الذاتية وأنظمة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:25 صباحًا الأحد 23 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين