• ×

10:25 مساءً , السبت 17 نوفمبر 2018


التاريخ 08-18-2018 07:01 مساءً

"بلدية السليمي" تكمل استعدادها لعيد الاضحى

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 134
 نواف الماطر - إخبارية حائل - السليمي:
أكملت بلدية محافظة السليمي 140 كلم جنوب حائل استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1439هـ.
وقد هيأت البلدية وجهزّت مصلى العيد ،والحدائق والمسطحات الخضراء العامة بالمحافظة وأضاءتها ،فيما استمرت بتكثيف أعمال النظافة في الشوارع داخل المحافظة.
من جهته، شدّد رئيس بلدية السليمي المهندس "غدير من صخيل الشمري" ،على أهمية تكثيف الرقابة على المسالخ والأسواق التي تلمس صحة المواطنين والمقيمين، و وجّه الفرق الميدانية في الإدارات والأقسام المكلفين بتجنيد طاقاتها لخدمة المواطنين والمقيمين.
وتجدر الاشارة،إلى أن مدير الخدمات بالبلدية "مهل سعدان العازمي" يقف ميدانياً بتوجيه من رئيس البلدية على خطة العمل خلال إجازة عيد الأضحى لهذا العام،حرصًا منه على توفير بيئة نظيفة مناسبة لأهالي المحافظة وزوراها.
فيما شدّد مدير صحئة البيئه الدكتور "ماجد الفاير" على الفِرق بأهمية القضاء على المسالخ العشوائية في المحافظة،ومراقبة مسلخ المحافظة والمطابخ المرخصة لها للذبح مؤقتاً خلال عيد الاضحى.
ودعت بلدية محافظة السليمي المواطنين إلى التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي شكاوى أو مخالفات من خلال الاتصال بطوارئ البلدية 940 على مدار الساعة.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 10:25 مساءً السبت 17 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين