• ×

02:09 مساءً , الأحد 20 يناير 2019


التاريخ 08-03-2018 05:30 مساءً

"الرقيبة" يتفقد مشروعات الصرف الصحي والمياه بحائل

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 155
 إخبارية حائل - بقعاء :
تفقد الرئيس التشغيلي لقطاع التوزيع الشمالي والشمال الغربي بوزارة المياه، المهندس "إبراهيم الرقيبة"، أمس الخميس، مشروعات المياه والصرف الصحي الجاري تنفيذها من قبل الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة حائل.

وعلي هامش الزيارة، عقد "الرقيبه" اجتماعًا بمدير عام المديرية العامة لخدمات المياه بالمنطقة "خالد عيد الجمعان"، بحضور مدراء الإدارات المعنية، حيث جرى خلال الاجتماع مناقشة المشروعات تحت التنفيذ وسبل إنجازاها وتشغيلها واستفادة المواطنين من خدمات المياه والصرف الصحي بالمنطقة، وكذلك عقود التشغيل والصيانة، إضافة إلى بحث سبل تطوير المشروعات المنفذة ورفع كفاءة الإنتاج فيها .

وأشار "الرقيبة" إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات الدورية التي يجريها قطاع التوزيع للأطلاع على المشاريع والوقوف عليها ومتابعتها ، مشيدا بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة حائل ،وحرصها المتواصل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتطويرها, مشددا في الوقت ذاته على ضرورة تكثيف الجهود لتوفير الخدمة المناسبة لكافة المستفيدين من خدمات المياه والصرف الصحي .

من جهته، أكد "الجمعان" حرص المديرية على الانتهاء من أعمال مشاريع المياه والصرف الصحي (الشبكات والتوصيلات المنزلية) وتنفيذها بالوقت المحدد، مضيفا أن المشاريع بالمنطقة تحظى بدعم واهتمام كبير من وزير البيئه والمياه والزراعة المهندس "عبدالرحمن عبدالمحسن الفضلي" وحرصه على متابعتها وتنفيذها في الوقت المحدد لها.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:09 مساءً الأحد 20 يناير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين