• ×

09:17 مساءً , الخميس 18 أكتوبر 2018


برازيلي و5 سنغاليين في التدريبات.. وغياب الهداف

التاريخ 07-18-2018 12:39 صباحًا

"كارتيبي" تجهز "الطائي" 19 يوماً

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 133
 إخبارية حائل - رياضة :
وقع اختيار الجهاز الفني لفريق الطائي الأول لكرة القدم على تركيا وتحديدًا مدينة "كارتيبي" لتكون مقرا لمعسكر الفريق الخارجي، الذي يبدأ مطلع شهر أغسطس المقبل ويستمر حتى الـ 19 من الشهر نفسه.
وأدى فريق الطائي أمس حصة تدريبية في إطار تدريباته الاعتيادية استعدادًا لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بحضور جميع اللاعبين باستثناء مشاري جديع، هداف الفريق ودوري الأولى الموسم الماضي الغائب بإذن من الإدارة.
وشارك في التدريبات الخماسي السنغالي "موسى سار" حارس المرمى، و"مالك سامبو"، و"كيمو سوماري"، و"أبو بكرا سال"، و"مامادو باري"، والمدافع البرازيلي "لويس بابلو".
وركز الروماني "ليفيو كيبوتاريو"، مدرب الفريق على الجوانب اللياقية البدنية، خلال التدريبات التي انطلقت قبل نحو ثمانية أيام وقسمها على فترتين صباحية ومسائية.
الجدير بالذكر، أن إدارة الطائي قد دعمت صفوف الفريق بعدد من الصفقات المحلية شملت "عبد الله قيسي"، "محمد بخاري" "مواليد"، "رياض شراحيلي"، "خلف البقعاوي"، و"بندر باعجاج" بالإضافة إلى تجديد عقود ثمانية من لاعبي الفريق.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 09:17 مساءً الخميس 18 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين