• ×

04:48 صباحًا , الأربعاء 18 يوليو 2018


التاريخ 07-10-2018 04:52 مساءً

" أخضر اليد" يبدأ المرحلة الأولى من برنامج الإعداد للآسياد

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 21
 إخبارية حائل - رياضة :
بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة اليد المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة (آسياد 2018م)، والمقرر إقامتها شهر أغسطس المقبل في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وذلك عبر المعسكر الداخلي الذي يقام حالياً في مدينة الدمام، ويستمر حتى الـ18 من يوليو الجاري .
وتجري تدريبات أخضر اليد خلال المعسكر على فترتين صباحية ومسائية، على أن يخوض الأخضر مباريات ودية استعداداً للآسياد خلال المرحلة الثانية من برنامج الاستعداد ، التي ستقام في سلوفينيا خلال الفترة من 19 حتى 29 يوليو الجاري.
وتضم قائمة الأخضر في المعسكر 22 لاعباً ، وهم: حسن الجنبي، أحمد العلي، منير أبو الرحي، عباس الصفار، محمد العباس، عبد الله الحليلي، عبد الله آل سلام، مهدي آل سالم، محمد آل سالم، هشام العبيدي، عبد الله الحماد، مجتبى آل سالم، عبد الله آل عباس، حسن آل حبيب، محمد الزاير، محمد النصفان، عبدالعزيز سعيد، الفهد الشراري، نواف المطيري، رامي المطيري، علي آل إبراهيم، صادق المحسن.
image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:48 صباحًا الأربعاء 18 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين