• ×

05:24 صباحًا , الأحد 23 سبتمبر 2018


التاريخ 07-08-2018 11:31 مساءً

المملكة في المرتبة "التاسعة" بين الدول الأكثر قوة عالمياً

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 206
 إخبارية حائل - عربية وعالمية :
احتلت المملكة المرتبة التاسعة عالميًا بين الدول الأكثر قوة، والتي تمارس نفوذها على الساحة العالمية خلال العام 2018، وذلك حسبما ورد في تقرير لموقع “يو إس نيوز”.

ووفقاً للتقرير فقد وردت الولايات المتحدة في المركز الأول عالميًا من حيث القوة، تلتها مباشرة روسيا التي جاءت في المركز الثاني، بينما جاءت الصين في المركز الثالث، ثم ألمانيا التي حلت في المركز الرابع. وحلت المملكة المتحدة في المركز الخامس، بينما جاءت فرنسا في المركز السادس، بينما جاءت اليابان في المركز السابع، ثم إسرائيل في المركز الثامن، وجاءت الإمارات في المركز العاشر.

يذكر أن الدراسة، التي طورتها Y&R’s BAV Group و The Wharton School التابعة لجامعة بنسلفانيا، اعتمدت على مسح تم إجراؤه على 21 ألف شخص في مختلف أنحاء الكرة الأرضية، طُلب منهم تقييم كل بلد بواحدة من 65 سمة قطرية (صفات يمكن بها وصف كل بلد).

ومن بين هذه السمات التي تم استخدامها في الدراسة: التأثير الثقافي، المواطنة، المغامرة، ريادة الأعمال، القوة، نوعية الحياة.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:24 صباحًا الأحد 23 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين