• ×

06:12 صباحًا , الخميس 18 أكتوبر 2018


التاريخ 06-13-2018 11:02 صباحًا

فتاة سعودية تُطلق مبادرة "عيدية حرّاس الأمن" بمولات المملكة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 69
 اخبارية حائل - عامة :
اطلقت الناشطة في مجال خدمة المجتمع "الجوهرة آل فهيد"؛ مبادرة إنسانية تُعنى بمعايدة حرّاس الأمن في المولات والمجمعات التجارية بالمملكة؛ بهدف سد احتياجاتهم وأسرهم قبل عيد الفطر المبارك، ولقيت البادرة فرحة عارمة في أوساط هؤلاء الموظفين.

وتواصلت الفتاة السعودية "الجوهرة"؛ مع عدد من وجوه المجتمع والقطاع الخاص، واستطاعت تكريم بعض حرّاس الأمن، بحسب المقدرة، فيما نجحت في تسليط الضوء عليهم، ومنحهم أهمية قصوى بدلاً من تهميشهم؛ خصوصاً أنهم عيون ساهرة في خدمة الناس مقابل رواتب ضعيفة لا توازي طبيعة عملهم ولا تكفي مستلزمات أسرهم.

وصرحت الجوهرة : شريحة حرّاس الأمن الصناعي في المملكة منسية من أفراد المجتمع، وهناك - مع الأسف - مَن ينظر إليهم نظرة دونية قاصرة على الرغم من حساسية عملهم في الأسواق، ودورهم في ضبط الأمن داخل المجمعات، وتنظيم الحشود، وأيضاً رقابتهم على الأطفال.

وأضافت "من هنا جاءت مبادرة تقديم العيديات لهم ليتمكنوا من شراء مستلزماتهم وأسرهم قبل عيد الفطر، وتمّت مساعدتهم، ولله الحمد، بهدايا مالية وعينية، وأيضاً تبنى أحد أشهر مراكز الأسنان في المملكة علاج بعضهم، كما وعدت إحدى الشركات المختصّة بالملابس بإهدائهم ما يحتاجون إليه، إضافة إلى تفاعل المغرِّدين مع المبادرة عبر حسابها في (تويتر)".

وناشدت الجوهرة؛ أفراد المجتمع وأصحاب الشركات والمؤسسات، شحذ الهمم وتقديم العيديات لحرّاس الأمن لإدخال السعادة على قلوبهم مع الساعات المتبقية من شهر رمضان المبارك؛ ليتضاعف الأجر ولينشروا الفرح
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:12 صباحًا الخميس 18 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين