• ×

04:44 مساءً , الجمعة 22 يونيو 2018


التاريخ 06-10-2018 02:31 مساءً

تحذير خطير من «واتسآب»

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 45
 إخبارية حائل - التقنية :

انتشرت خدعة جديدة على تطبيق واتسآب، تعد المستخدمين بتذاكر مجانية إلى متنزه ألتون تاورز الشهير في بريطانيا، وتهدف إلى سرقة البيانات الشخصية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، تُظهر عملية الاحتيال، المنتشرة بسرعة شعار متنزه ألتون تاوزر، وتعدك بـ5 تذاكر مجانية إلى مدينة الملاهي الشهيرة، ولكنها تحوي أيضاً رابط موقع فيروسي، يمكن أن يسرق بيانات المستخدمين الشخصية حال الضغط عليه.

وتقول ادعاءات الرسالة الفيروسية: نقدم 5 تذاكر مجانية إلى 500 عائلة للاحتفال بعيد ميلادنا الـ 110! تهانينا! أنت مؤهل للحصول على 5 تذاكر مجانية! ماذا بعد.

ويؤدي النقر على الرابط إلى توجيه المستخدمين إلى استطلاع عبر الإنترنت، ويشجعهم على إرسال الرسالة إلى 20 صديقاً آخر وقام العديد من المستخدمين بنشر علامة الخدعة على تويتر.

والآن، أكد ألتون تاورز أن الرسالة عبارة عن خدعة، كما أبرز أن المتنزه مفتوح منذ 40 عاماً فقط، وليس 110 أعوام كما هو وارد في الرسالة.

يذكر أن إحدى الطرق الرئيسية للتحقق من الرسائل الخادعة، هي البحث عن الأخطاء النحوية. وعلى سبيل المثال، إذا نظرت بعناية على الرسالة المخادعة، فستكتشف نقطة صغيرة أعلى ثاني o في الرابط إلى موقع Alton Towers.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:44 مساءً الجمعة 22 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين