• ×

04:58 مساءً , الجمعة 22 يونيو 2018


التاريخ 06-07-2018 12:25 صباحًا

"هذا أنا" لـ"إخبارية حائل": انا ابن حائل اخدمه بعيداً عن العنصرية او التيارات.. ولهذا السبب اخفيت شخصيتي

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 952
 حاوره خالد السليمي -إخبارية حائل-حائل:


-اخترت معرفي المجهول للانطلاق بعالم "توتير" دون قيود.

-في بداية دخولي "تويتر" لم اجد تفاعلاً فركّزت على اخبار حائل فتفاعل معي 17 الف متابع.

-لست إعلامياً وليس كل من يملك حساباً في مواقع التواصل إعلامياً فالإعلام اكبر من ذلك,ولن اسعى للحصول على لقب "إعلامي"

-بعد تنظيم وقتي وُفقت للتغريد على مدار الساعة.

-يوماً ما قريباً *قد أكشف عن من هو "هذا انا"

- حرصي على عدم كشف شخصيتي حرمني استقبال قيمة الإعلانات *،وسأجد مخرجاً لذلك.

- لم احرص على الإعلانات بقدر ما يهمني تقديم محتوى مفيد ومختصر.

يقول "هذا انا @A_N_A999 " صاحب المعرف المجهول في "توتير" والمهتم بالأخبار الحائلية على وجه الخصوص ،ان ليس كل من يملك حساباً على مواقع التواصل الاجتماعي إعلامي ،فالإعلام اكبر من ذلك ، مؤكدا ان مُعرِّفه *ناقل للأخبار فقط .

وفي حواره مع "إخبارية حائل" أكدّ انه يستمد أخباره من معرفات متعددة *على "توتير" منها الحكومي والقطاع الخاص والشخصي ممن يثق به.

وعن بداية دخوله "توتير" رغم وجوده في المنتديات سابقاً بمعرف مجهول ،وقدّم محتوى لا يقل أهمية عن حسابه في "توتير" حالياً حتى اصبح في أحد المنتديات مشرفاً عاماً دون الكشف عن هويته للإدارة ،أكد ان تجربته تلك جعلته يستمر عبر منصة ووسيلة أخرى ضمنت له خصوصية أكثر.

وفي سؤال لنا له عن غيابه عن منصة "الفيسبوك" التي كانت الوحيدة بعد المنتديات ذات إقبال كبير ،أشار إلى ان انشغاله بالعمل والظروف العائلية في ذلك الوقت فوّت عليه الاستفادة من تلك المنصة, فدخلها إلا ان إقبال المجتمع السعودي على "توتير" جعلته المنصة الأخيرة له.

وعن حياته وسيرته ،اشار إلى انه يعمل مهندساً في إحدى القطاعات في حائل ,واب لأسرة, يسكنون منزلاً بالتقسيط وسيارة يملكها لتنقلاته وعائلته, ورصيداً في البنك يكفيهم لآخر الشهر فقط ولا يزود عن ذلك.

وعن "هذا انا" اكد أن اختياره لهذا المعرف ،لم يأتي صدفة, فقد كان يملك مُعرِّفاً اخر مجهولاً وبكثرة الاسئلة التي ترده من انت؟ لمعرفة شخصيته ،اختار مُعرِّف "هذا انا" للإجابة عن تلك التساؤلات.

وعن ماذا قدّمه منذ 5 سبتمبر 2012 تاريخ إنشائه للحساب *وحتى هذا اليوم،قال:"عند دخولك لعالم "تويتر" إما ان يكون اسمك معروفاً والناس تتابعك او انك تبدأ من الصفر كونك باسم مستعار . عندها يجب ان يكون لديك اهتمام وتركيز معين حتى يصل اسم حسابك للمتابعين "

وقرّر التركيز على ما يهم الشارع الحائلي *من اخبار عامة ومشاريع ومشاكل ووظائف ،جعلة حسابه ينهض من حالة اللا شيء حتى وصل متابعيه إلى اكثر من 17 الف ،يعتبرهم اصدقائه وزملاؤه واخوانه ،يستمد منهم اخبار المجتمع الحائلي ،بالإضافة لمعرفات حكومية وقطاع خاص وحسابات شخصية وضع ثقته بهم.


واعترف "هذا انا" أنه في بداية دخوله لمنصة "توتير" استمد اخباره من كل ما يصل اليه من رسائل ،بعضها لم يكن صحيحاً واحرجه كثيراً ،فيما وضع *لاحقاً "فلتر التأكد" *من كل *ما يصله عبر الخاص .


image

واعتبر ان معرفه المجهول جعل الجميع يتابعه دون تركيزهم على من يكون من أي قبيلة او عائلة او حتى تياراً,وأكد ابتعاده عن كل ما منه تشويه سمعة احداً، أو المساس بأمن هذا الوطن الغالي ,وحائل احد اجزائه.


وعن تلبيته للدعوات العامة او الخاصة التي تصله كثيراً لحضور مناسبة او فعالية ،أكد انه لم يحضر منه شيئا حفاظاً على عدم معرفته، فيما حضر مناسبة واحدة ادبية بحائل.


وأكد ان الحساب يديره شخصاً واحد فقط وليس اكثر من شخص كما يُشاع ,وانه شخصي ليس خلفه إلى شخص "هذا أنا" وليس له اهداف إلا خدمة *دينه ووطنه .


وعن عدم استخدام حسابه في الإعلانات التجارية ، أشار إلى انه لم يخطر في باله ،الإعلانات ,وإن خطرت يوما ما *،فثمة صعوبة في استلام قيمتها للحفاظ على شخصيته، وإن كان ذلك عن طريق مدير اعمال إذ عُرض عليه كثيراً لكنه رفض.


واضاف: قد افكر في استقبال إعلانات تجارية بعد هذا اللقاء ،فيما سأفكر في طريقة لاستحصال القيمة, وصرفها في ما يخدم منطقة حائل قبل نفسي.

وفي نهاية حديثه اختم بقوله " اولاً اشكر صحيفة الطيبين ( اخبارية حائل ) على هذه المقابلة .

ثانياً اشكر كل من شجع وساهم ودعم حساب هذا انا ... وانا كان هناك نجاح للحساب فلهم الفضل بعد الله جميعاً"

و ثمّن "هذا انا" لكل من يتواصل معه سواءً من الجهات الحكومية او القطاع الخاص او المتابعين ،مشيرا إلى انه يقترب من اليوم الذي يكشف فيه عن شخصيته الحقيقية.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:58 مساءً الجمعة 22 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين