• ×

11:47 مساءً , الثلاثاء 25 سبتمبر 2018


التاريخ 04-10-2018 12:32 صباحًا

منقذ عائلة"جو حائل":نسينا انفسنا عند مشاهدتنا للعائلة..وانقذناهم بتوفيق الله

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 709
 خالد السليمي-إخبارية حائل-حائل:
اكد فيصل جمعان العمودي الشمري منقذ العائلة عصر امس - بعد توفيق الله - التي علقت سيارتهم في أحد الأودية بقرية "جو" على بُعد ١٠ كلم جنوب حائل،ووثق أحد المواطنين مغامرته،انه وصديقه حمد صيّاح العنزي،نسيا نفسيهما من خطر الامطار عندما شاهدا طفلين في سيارة المواطن وسط الوادي.

وذكر "العمودي": انه وصديقه ،قطعا الاستمتاع برحلتهما بجبال "جو" بعد سماع دوي الرعد،للحفاظ على انفسهما من خطر المطر وخاصة السيول التي تكون منقولة.
واضاف أثناء عودتنا امطرت السماء مطراً غزيراً مصحوباً بحبات كبيرة من البَرد،وتوقفنا قليلاً إلانه خلال دقائق امتلأت الاودية بالسيول،وبتحركنا شاهدنا سيارة وسط الوادي، وبملاحظتنا لأطفال بالسيارة، لم نشعر إلا ونخن وسط الماء بالقرب منها،وحادثنا مُسناً بالسبارة والذي اوصح ان معه عائلة،وقمت بالدوران بصعوبة عكس اتجاه الماء لتقريب الباب الخلفي لسيارتي للعائلة ،ونجحت ولله الحمد ،وتركت وقتها المقود لصديقي "حمد"ليتحكم بالسيارة ويوازنها مع قوة دفع السيول،وانا رجعت للخلف وفتحت الباب الخلفي، بعد ماقتربت سيارتنا من ابواب سيارة المسن، وحملت طفلين ،ومن ثم المسن،وفتاة،ومن ثم مسنة تبين لاحقاً انها زوجة المسن، ومن ثم انطلقنا بهم إلى خارج الوادي.
وعن اللحظات التي عاشها اثناءمحاولته لإنقاذ العائلة،أشار انها دقائق معدودة لايتذكر معها إلا حرصه على إنقاذ العائلة بأكملها خاصة أن سيارتهم كانت عالقة على منحدر خطر في الوادي،إلا أن قدرة الله انقذتهم.
الجديرذكره، أن "العمودي" يعمل جندي أول بطواريءحائل،وقد تلقى اتصالاً من قائد القوات الخاصة للطواريء بحائل ،شكره على عمله،والذي أكد له "العمودي" أن ذلك واجب إنساني عليه قبل كل شيء،مُثمنناً له اتصاله وشكره،ومعتبر ذلك الاتصال والشكر وسام على صدره.
واضاف: ولله الحمد تعلمنا من تدريباتنا العسكرية،ووفقاً لما املاه علينا قادتنا الحرص على تقديم العمل الإنساني في أي وقت ،ويتجلى ذلك في خدمتنا لضيوف الرحمن بمواسم الحج التي نشرف فيها كل عام.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 11:47 مساءً الثلاثاء 25 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين