• ×

04:43 مساءً , الجمعة 22 يونيو 2018


التاريخ 03-12-2018 10:08 مساءً

بالصور.. المشاركون بمشروع "مهاراتي" يتجولون بمعالم مدينة حائل

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 196
إخبارية حائل - حائل : تجول المشاركين في فعاليات البرنامج الوزاري مشروع "مهاراتي"، الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، أمس الأحد، في محيط معالم مدينة حائل.

وتوجه المشاركين في مشروع مهاراتي في رحلة الى منتزه مشار الوطني لتوعية الطلاب المشاركين بالحملة البيئية التوعوية والبرنامج البيئي "لا تترك أثر" والمقام في منتزه مشار الوطني بهدف إتباع السلوكيات الإيجابية ورفض الممارسات السلبية للمحافظة على البيئة.

وذهب المشاركين إلى منتزه السمراء الترفيهي بهدف بناء مهارات الطلاب الحياتية واشباع رغباتهم وميولهم وتعزيز المواطنة الصالحة في نفوس الطلاب واكتشاف مواهبهم ورعايتهم واكتشاف القادة منهم وحمايتهم من الأفكار المضللة.

و تخلل البرنامج عددا من الألعاب الترويحية والحوارات والمسابقات الثقافية والمهارات التدريبية وفعاليات الهايكنج، وتم عمل عصف ذهني للطلاب بالدورات التي ستقدم غدًا من قبل اللجنة المنظمة واختيار الدورات المناسبة لميولهم والمقامة في مركز الملك عبدالعزيز الكشفي.

شاهد الصور:
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:43 مساءً الجمعة 22 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين