• ×

04:41 مساءً , الجمعة 22 يونيو 2018


التاريخ 03-11-2018 08:36 مساءً

حكاية رسمة طالب لوالده المتوفي بإمضاء "لقد دُفن.. ولكن أنا من مات"

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 225
إخبارية حائل - متابعات: "لقد دُفن.. ولكن أنا من مات".. حروف قليلة كتبها الطالب "عقيل بن صالح عقيل الرمالي" على صورة رسمها لوالده المتوفي، ولم يدرك أنها ستشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وتنتشر بهذه السرعة.
رسم الرمالي الطالب بمتوسطة قناء (50 كلم شمال حائل)، صورة بالقلم الرصاص، لوالده الذي توفِّي في شهر صفر الماضي بعد معاناة طويلة مع المرض، ورغم بسطاتها لكنها تحمل معاني كثيرة جدًا كما تؤكد على مؤهبته في الرسم.
وقال صالح محمد الخشرم، المرشد الطلابي بمتوسطة قناء إنه خلال تفقده الفصول الدراسية الأسبوع الماضي، فوجئ بالطالب "الرمالي" يمسك بيده كراسة رسم، ويرسم والده، رغم أن الحصة ليست تربية فنية.
وأوضح الخشرم أن الصورة التي رسمها الطالب أعجبت زملائه وكذلك المعلمين، وتداولت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة حائل.
وأضاف المرشد الطلابي أن "الرمالي" يعد من الطلاب المتميزين في المدرسة، كما يتحمل مسئولية منزله بعد وفاة والده باعتباره أكبر أشقائه.
التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:41 مساءً الجمعة 22 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين