• ×

06:05 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018


التاريخ 03-11-2018 02:27 مساءً

جامعة حائل تدشن برنامج "ساعدني" لتحسين معدلات الطلاب

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 265
إخبارية حائل - حائل : دشنت عمادة شؤون الطلاب في جامعة حائل برنامج "ساعدني" الإرشادي، لمساعدة المتفوقين في تعزيز مستواهم، كما يستهدف الطلبة أصحاب المعدلات المنخفضة على رفع معدلاتهم.
وأكد الدكتور خالد المطيري عميد شؤون الطلاب، أن برنامج "ساعدني" سيستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي، وفى نهاية البرنامج ستقاس الفروق بين معدلات الطلاب قبل وبعد البرنامج لتقييم النتائج، وسينظم حفل الختام في بداية الفصل القادم لتكريم الطلاب بحضور أولياء أمورهم وتكريم الكليات المميزة.
وأضاف المطيري أن جميع الطلاب يمكنهم الاستفادة من البرنامج حيث يمكن للطلاب مراجعة وحدات الإرشاد بكلياتهم، أو الاتصال على الرقم 0500896044 .
وأوضح المطيري أن البرنامج يتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات، كالمتابعة الأكاديمية واللقاءات الإرشادية وجولات الإرشاد الميداني على القاعات الدراسية ومسابقات التحدي الأكاديمي.
وأشار المطيري إلى أن البرنامج يتضمن كذلك الإرشاد الإلكتروني عبر مجموعات الواتس آب ورسائل الجوال والبريد الإلكتروني، والبرامج التدريبية وورش العمل المؤهلة لإنجاز أهداف البرنامج، ودراسة حالات بعض الطلاب الذين تتطلب حالتهم ذلك وتنسيق جلسات إرشاد فردي أو جماعي حسب مقتضي الحال.
.
التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:05 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين