• ×

08:19 مساءً , الأربعاء 23 مايو 2018


التاريخ 02-13-2018 08:47 صباحًا

مركز تنمية المرأة والطفل بحائل ينفذ مبادرات تنموية جديدة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 191
إخبارية حائل - حائل : أعلن مركز تنمية المرأة والطفل بالهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، تنفيذ عددًا من المبادرات التنموية والتطويرية في مجالات تنمية المرأة والطفل، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
وقالت المديرة التنفيذية للمركز سلوى نواف الزقدي، إنه تم استكمال أعمال التطوير التنظيمي بأسلوب مؤسسي لتعزيز مهام المركز في مجالات التنسيق والتواصل والمشاركة لمساندة برامج تنمية المرأة والطفل والأسرة وذوي الاحتياجات الخاصة والتدريب التنموي والتنمية المهنية للموارد البشرية النسوية بالمنطقة.
وأوضحت الزقدي أن المركز سيعمل على تنسيق الجهود المشتركة وتعزيزها مع الجهات ذات العلاقة بتنمية المرأة والطفل لتفعيل وتسريع العديد من الخطط والبرامج والأنشطة والفعاليات التنموية الخاصة.
وأشارت الزقدي إلى أن هناك لجنة استشارية بالمركز تدعم الأعمال والمهام التخصصية في المجال التنموي استشاريا وفنيًا، كما ستُنفذ مهام العمل من خلال العديد من الوحدات التنظيمية والإدارية الجديدة .
وكشفت عن الوحدات التنظيمية والإدارية الجديدة للمركز وهى: "وحدة تنمية المرأة، وحدة تنمية الطفل وذوي الاحتياجات الخاصة وحدة تنمية الأسرة، وحدة التنمية المهنيه للموارد البشرية النسوية ووحدة التدريب التنموي.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 08:19 مساءً الأربعاء 23 مايو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين