• ×

09:44 صباحًا , الإثنين 19 فبراير 2018


التاريخ 02-12-2018 08:13 صباحًا

بالصور.. الملك سلمان لضيوف الجنادرية: تنوع الثقافات يحقق السلام بين الشعوب

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 58
إخبارية حائل - متابعات: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ أمس الإثنين، في قصر اليمامة، ضيوف المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية" في دورته الثانية والثلاثين، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني في الجنادرية.
وقال الملك سلمان إن مهرجان الجنادرية، يُجسد تراث المملكة وثقافتهَا، ويُعبر عن رغبتنا المشتركة في تعزيز التفاعل بين الثقافات العالمية المختلفة، لتحقيق التعايش والتسامح بين الشعوب على أسس إنسانية مشتركة.
وأضاف خادم الحرمين أن الثقافات تعد مُرتكزًا أساسيًا في تشكيل هوية الأمم وقيمها، وتنوع الثقافات وتعددها مطلبًا للتعايش بين الشعوب، وتحقيق السلام بين الدول.
وأوضح العاهل السعودي أن البُعد الثقافي يعد مرتكزًا رئيس في العلاقات بين الدول والشعوب، ويجب تعزيزه لخدمة السلم والأمن الدّوليين.
حضر حفل الاستقبال، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، والأمير بندر بن سعود بن محمد المستشار في الديوان الملكي، و الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، و الأمير محمد بن عبدالعزيز بن عياف، والأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، وأصحاب الفضيلة والوزراء.
شاهد الصور:
image
image
image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 09:44 صباحًا الإثنين 19 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين