• ×

06:13 صباحًا , الخميس 18 أكتوبر 2018


التاريخ 02-09-2018 11:32 صباحًا

تعليم حائل يحصد ثاني جوائز التعليم للتميُّز الإداري

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 121
 خالد السليمي –إخبارية حائل-حائل:

حققت الإدارة العامة للتعليم ‫بحائل، المركز الثاني في جائزة وزارة التعليم للتميُّز الإداري، على مستوى الإدارات المتأهلة لمرحلة الإدارة المؤثرة.

وكرّم وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى؛ مدير عام تعليم حائل الدكتور يوسف الثويني؛ بجائزة المركز الثاني في التميُّز الإداري "إدارة مؤثرة" خلال حفل الجائزة الذي رعاه الوزير، مساء أمس الخميس، على مسرح وزارة التعليم بالرياض.

وتمّ تكريم 115 فائزاً وفائزة، في فروع الجائزة المختلفة، بعدما وصلوا إلى التصفيات النهائية للجائزة عبر عدد من الجولات التحكيمية الدقيقة والموضوعية.

من جانبه، هنّأ "الثويني"؛ جميع منسوبي ومنسوبات "‫تعليم حائل"، بمناسبة تحقيق الإدارة المركز الثاني للتميُّز الإداري على مستوى الإدارات المتأهلة لمرحلة الإدارة المؤثرة.

وقال عبر حسابه على الفيس بوك:أتقدم بأجمل عبارات التهنئة و التبريكات ممزوجة بجزيل الشكر و خالص التقدير لصُنّاع التميز بتعليم حائل الزملاء و الزميلات الأساتذة (فريق التميز الرائع) بحصول إدارة تعليم حائل على المركز الثاني في جائزة التعليم للتميز (فئة التميز الإداري) في الدورة الثامنة على التوالي و الانتقال إلى مرحلة الإدارة المؤثرة على مستوى الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية.

واضاف : "فألف ألف ألف مبروك للمجتمع التعليمي بحائل و الشكر مرفوع و موصول لقائد التميز و داعم الانجاز صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل. أدام الله توفيقه على الجميع و من تميز لتميز في جميع المجالات...دمتم برفعة".
image

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:13 صباحًا الخميس 18 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين