• ×

10:26 مساءً , السبت 17 نوفمبر 2018


التاريخ 01-29-2018 10:17 مساءً

شاهد.. أمير حائل خلال لقائه بوزير العمل: شباب وفتيات الوطن قادرون على إثبات جدارتهم

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 319
 أكد سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، أن شباب وفتيات الوطن قادرون على إنجاح كافة البرامج العملية وإثبات جدارتهم، مشيرًا إلى النقلات النوعية في مجال توطين الوظائف التي تمت بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده.
جاء ذلك خلال استقبال أمير حائل بمكتبه، لوزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الذي يزور المنطقة لتفقد المرافق والخدمات التابعة للوزارة .
وشكر الغفيص أمير منطقة حائل على تشجيع الوزارة والمرافق التابعة لها، موضحًا أن توطين الوظائف سيعود على الوطن وأبنائه بالفائدة وسيوفر فرص عمل للشباب والفتيات.
وشهد أمير حائل ووزير العمل والتنمية الاجتماعية، بصالة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة، توقيع قرار التوطين بالمنطقة في محلات المستلزمات النسائية وبيع وصيانة الجوالات ومحلات الذهب والمجوهرات ومحلات بيع المستلزمات الرجالية ووكالات بيع السيارات وقطع الغيار والآليات والمعدات الزراعية ومعارض بيع الأجهزة الكهربائية والمشاغل النسائية والصيدليات والمهن الهندسية.
وتضمن قرار التوطين تقديم التدريب والتأهيل اللازم لتوطين الأنشطة المستهدفة بالتوطين وتقديم البرامج التدريبية الإلكترونية اللازمة لتأهيل الشباب في الأنشطة المستهدفة عبر منصة دروب وتقديم الدعم الفني والتمويلي للشباب من الجنسين الراغبين في العمل الريادي الحر.
كما شمل إقامة الملتقيات الوظيفية اللازمة لتحقيق المواءمة بين أصحاب العمل والباحثين عن العمل بما في ذلك الإفادة من البوابة الوطنية للعمل وتقديم الدعم في مجال التفتيش ومتابعة قرارات التوطين بالتكامل بين لجان التوطين في برنامج التوطين الموجه .

شاهد الصور:
image
image
image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 10:26 مساءً السبت 17 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين