• ×

01:44 مساءً , الجمعة 19 يناير 2018


التاريخ 12-30-2017 02:32 مساءً

أمير حائل يتابع حادثة حريق عمارة سكنية بحي المنتزه

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 186
إخبارية حائل - متابعات : تابع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حادث الحريق الذي وقع بعد عصر الخميس الموافق ١٠-٤-١٤٣٩هـ الذي اندلع في غرفة في الدور الأرضي من عمارة سكنية تحوي أربع شقق بحي المنتزه بمدينة حائل وأدت كثافة الدخان في مكان الحريق إلى تصاعده عبر النوافذ والمناور لبقية الشقق المجاورة الأمر الذي دعا رجال الإنقاذ لإخلاء جميع الشقق المشبعة بالدخان.
وخلال مباشرة رجال الدفاع المدني لمهام عملهم تعرض أحد الأفراد لحالة اختناق خلال محاولته إنقاذ سيدة في إحدى الشقق في الدور الثاني وتم إسعافه والسيدة التي كانت على قيد الحياة للمستشفى القريب وادخلا قسم العناية المركزة .
وبلغت الإصابات جراء الحادث خلاف ماورد ذكره ثمان إصابات ثلاثة منهم من رجال الدفاع المدني تلقوا العلاج في موقع الحادث وإصاباتهم بسبب الإعياء والإجهاد.
فيما تعرض اثنان من جنسية عربية وثلاثة مواطنين للاختناق جراء الدخان نقلوا للمستشفى وجميعهم خرجوا بعد تلقي العلاج .
وترجح جهة التحقيق أن يكون سبب الحريق دفاية كهربائية كانت قريبة من مواد اسفنج ساهمت في انتشار الحريق وزيادة كثافة الدخان ودخوله للشقق العلويه.

image
image
image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 01:44 مساءً الجمعة 19 يناير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين