• ×

10:30 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017


التاريخ 12-06-2017 03:36 مساءً

الكاتب الحائلي صالح الفهيد : هل يكف "نصر الله" عن التدخل في شؤون الدول العربية ويستجيب لقرار حكومة لبنان؟!

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 48
متابعات : تساءل الكاتب السعودي صالح الفهيد، حول إمكانية أن يكف زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله عن التدخل في شؤون دول الجوار، استجابة لقرار حكومة لبنان باتباع سياسة النأي بالنفس عن الصراعات الراهنة في المنطقة .
وقال "الفهيد" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وحسب ما نقل موقع بغداد بوست:" ننتظر على أحرّ من الجمر أول خطابات عميل إيران في لبنان السيد حسن نصرالله لنرى هل سينأى بنفسه عن الشئون العربية التزاما بالبيان الحكومي؟ وهل سيمتنع عن الحديث عن أزمات اليمن و البحرين ؟ وهل سيكف لسانه عن شتم السعودية وغيرها من الحكومات العربية؟".
وأضاف : " أكبر كذبة أنتجتها الطبقة السياسية اللبنانية هي كذبة "النأي بالنفس". قبل سنوات تعاهدوا على أن ينأوا بلبنان عن قضايا المنطقة ثم ذهب نصرالله يقاتل السوريين ولحق به الحريري يدعم المعارضة، وأرسل نصرالله السلاح والخبراء إلى الكويت واليمن والبحرين، وسخر قائلا : " !! قال ايه .. قال النأي بالنفس!".

وكان رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، أعلن أن حكومته بكل مكوناتها السياسية ستلتزم النأي بنفسها عن أي صراعات أو حروب، وعن الشؤون الداخلية للدول العربية؛ حفاظًا على علاقات لبنان بالدول العربية الشقيقة.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 10:30 مساءً الإثنين 11 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين