• ×

04:00 مساءً , السبت 18 نوفمبر 2017


التاريخ 10-28-2017 06:41 صباحًا

منتخب تعليم حائل يتأهل لنهائي بطولة كأس التعليم لكرة القدم

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 26
إخبارية حائل-حائل تأهل منتخب تعليم حائل للمرحلة الثانوية لنهائي بطولة كأس التعليم لكرة القدم على مستوى المملكة بعد فوزه على منتخب تعليم عنيزة بثلاثة اهداف مقابل هدف في الملاعب المُجَمِعة في عنيزة.

وقد شهدت البطولة منافسة قوية بين منتخبات التعليم استطاع من خلالها منتخب تعليم حائل أن يتجاوز الأدوار التمهيدية، ويتغلب على فريق منتخب تعليم الدوادمي 5/0 في دور الأربعة ليصل إلى الدور النهائي ويحقق البطولة.



الجدير بالذكر أن البطولة كانت تحت رعاية مدير التعليم بمحافظة عنيزة محمد بن سليمان الفريح وبحضور مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم حائل بدر بن نشاء الرشيدي ورئيس قسم النشاط الرياضي حسين بن سالم السردي والإداري وفهد المطلق وسعود الزقدي وعبدالعزيز السويلم ومدرب الفريق فواز راضي الشمري.



وضمت قائمة منتخب تعليم حائل الأبطال 17 طالبًا يمثلون عشر مدارس ثانوية ,حيث مثل المنتخب الطلاب :عادل عبدالرحمن الرشيدي من ثانوية العدل، فهد محمد الشمري من ثانوية الطفيل، سعد عبدالله القحطاني من ثانوية الطفيل، نايف سعود الشمري من ثانوية المنتزه، ناصر عبدالله الهليل من ثانوية المنتزه، نايف فهد العنزي من ثانوية المنتزه، طارق ممدوح الشمري من ثانوية الفاروق، فيصل احمد الخريصي من ثانوية الفاروق، عمر خالد الراشد من ثانوية الفاروق، عبد الكريم سعود السليمان من ثانوية الفاروق، ماجد علي النصار من ثانوية صقر قريش، محسن سعد التميمي من ثانوية صقر قريش، طلال سليمان الدوسري من ثانوية الشيخ محمد بن ابراهيم، فيصل عادل المسلماني من ثانوية الصديق، مرضي محمد الشمري من ثانوية النيصية، حميد لافي الفداغي من ثانوية الأمير سلطان، فهد عناد الشمري من ثانوية نجد.



ورفع رئيس قسم النشاط الرياضي حسين بن سالم السردي التهاني لكافة أهالي منطقة حائل لما تحقق من إنجاز على أيدي أبنائهم الطلاب والحصول على بطولة التصفيات الأولية والتأهل للمرحلة النهائية على مستوى كأس التعليم، مقدمًا شكره لأبنائه الطلاب الذين حققوا الانجاز، ومهنئًا مدير تعليم حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني ومساعديه، ومدير النشاط الطلابي للبنين ابدر نشاء الرشيدي على ما تحقق من إنجاز.
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:00 مساءً السبت 18 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين