بالفيديو ..."الشريان" يصف الجهاد في سوريا بالكذبة .. ويهاجم الشيخ العرعور - صحيفة إخبارية حائل الإلكترونية
الأربعاء 23 جمادى الثاني 1435 / 23 أبريل 2014




جديد الأخبار
1

الأخبار أخبار محلية › بالفيديو ..."الشريان" يصف الجهاد في سوريا بالكذبة .. ويهاجم الشيخ العرعور

بالفيديو ..."الشريان" يصف الجهاد في سوريا بالكذبة .. ويهاجم الشيخ العرعور

وصف العريفي والعودة والعواجي بالصامتين
بالفيديو ...
ممدوح المشعان ( إخبارية حائل ) متابعات :

شن الإعلامي السعودي داوود الشريان هجوما حادا على الداعية السوري عدنان العرعور، مؤكداً أنه وأولاده يتاجرون باسم الجهاد في سوريا من أراضي المملكة فيما الشباب السعودي يغادرون إليها ويقتلون هناك.

وقال الشريان في حلقة اليوم من برنامج الثامنة اليوم (الأحد) "عدنان العرعور وأولاده يتاجرون ويجمعون التبرعات باسم الجهاد في سوريا وينامون في بيوت وثيرة، وشبابنا يموت في صراع الجماعات"، متسائلا: "لماذا لا يذهب عدنان العرعور وأولاده إلى سوريا ويمارسون نشاطهم هناك؟ ومن سمح للعرعور أن يلعب دوره على أرضنا؟".

وأشار الشريان:" الشيخ صالح الفوزان لما تحدث عن الحرب السورية وذكر أنها موطن فتنة، صمت سلمان العودة ومحمد العريفي وسعد البريك ومحسن العواجي، ويدورون حول الحمى، أنتم من غرر بأبنائنا ويجب أن تحاسبون ويحاسبكم المجتمع، من الحرب الأفغانية وأنتم تشحنون أبنائنا وتزجون بهم في حروب كافرة لا نعلم من بدأها ومن الذي أنهاها".

واختتم الشريان حلقته بوصف الجهاد في سوريا التي كان العرعور أبرز من روّج لها، داعياً إياه إن كان هو وأمثاله يؤمنون بأن هناك جهاداً حقيقياً في سوريا بأن يرسل إليه أولاده أولاً.

من جهته رد الشيخ سلمان العودة وفي حسابه الرسمي بتويتر على الشريان بان رأيه منع الذهاب لسوريا أو غيرها ، وأضاف على الاخ داود الاعتذار علنا أو إثبات ما قاله والا الاستعداد للمحاكمة .


شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=3jjbWRSzwFI


image

تعليقات تعليقات : 7 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 1752 | أضيف في : 03-18-1435 04:24 PM | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
335366 "نايف الشمري"
صدقت والله يا أستاذ داوود
ولا تنسى باقي شلة العرعور ربعنا


335371 Saudi Arabia "سعود الجارالله"
وش عرف هالحمار بالجهاد


335374 Saudi Arabia "سعد الشمري"
عزالله انكك صادز ياسعود الجارالله


335376 "عادل الشمري"
عيالك ياداوود الشريان ... في البيت نايمين ! ثم االيكم هذا الرابط http://www.youtube.com/watch?v=9D41IXDABvE


335378 Saudi Arabia "الحق"
سورياء هي فتنه نزلة بهم بسباب علمها عند الله اما الجهاد فيها لا فتي فيه شعب يذبحون بعضهم لا كن اسال الله ان يزيل الفتنه عنهم فاعلموو يا اخوان اقسم بالله والذي نفسي بيده لو احسنتم الظن بالله وعبتوه حق عبادته وتمسكتم بكتابه الكريم لكنتم ياايها العرب يظرب بكم المثل والقمه بالعالم اجمع لاكن العرب واسفاه بس منكم كثير منكم من ليسى محافظ على صلاته ولا مودي لزكاته ويحلف كذب ويخون الوعدولاتذكرون الله الا قليلا ووو وو والى اخره فكيف تريدون النجاه من الفتن وانتم اهل الكتاب وفرطم فيه//////////////يعلم الله ذهبت لدول كثيره وجت الامانه والمصداقيه وماشي سيده وعافين انفسهم وعلموني الخطاء والصواب بمعنى السالب والموجب والقانون عندهم فيه عدل لسى موجود بدول العرب ولا يرتشون كل هذا يجماعة الخييييررر عندهم وهم ليسى اهل كتاب مع انهم يعرفون ان يوجد خالق لهذا الكون وهو واحد وهو اللذي يدير الكون ولاكن لايعلمون احكام القوران وفيهم لايعرف القوران اساسن انولد ع فطرته وزكى نفسه ع الاخلاق الحسنه وع حسن التعامل وع الابتعاد عن اي شي يخالف فطرته فقال لي احدهم نحنو نعلم اذا ارتكب الواحد خطاء يدق قبله وتحترق نفسه وهوو شي اوجدهو بنا الخالق فسبحان الله لا اله الا الله


335385 Saudi Arabia "شمشون الشمري"
رغم أنف داؤوود الشيطان ...الجهاد ماض


335393 Saudi Arabia "تطوير"
وينكم قبل سنه توك تتكلم يوم بدت المليشيات تنسحب للعراق لدعم المالكي على العموم بوادر النصر ضهرت في سوريا ولقد تم قطع الامداد من العراق وبشار بلشان .


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة إخبارية حائل الإلكترونية