صور من حائل - صحيفة إخبارية حائل الإلكترونية
الإثنين 6 ذو القعدة 1435 / 1 سبتمبر 2014




جديد الأخبار
جديد الصور
1

الصور مصورو حائل › صور من حائل
صور من حائل


صور من حائل
BB

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات تعليقات : 46 | إهداء إهداء : 3 | زيارات زيارات : 13813 | أضيف في : 06-06-1431 12:10 AM | شارك :


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
132990 Qatar "دانة قطر" تاريخ التعليق : 07-02-1431 01:33 PM
احبك واحب ارضك واحب ترابك اقول يازين الصميل والطاسة..........................


137216 Saudi Arabia "ابو محيميد" تاريخ التعليق : 07-18-1431 09:18 PM
يكفيني أنا رضمه من رضمات حائل أني أعبده عباده ويكفيني لحائل أسمها أقدسه تقديس ويكفيني حائل بيني وبين القبلة


ردود على ابو محيميد
Saudi Arabia [أخت محمد] 08-01-1431 08:35 PM
هيه يالخبل يالي فوق وش قاعد تكتب ( اعبده عباده)
(اقدسه تقديس )

أستغفر الله وش جاب طاري العبادة والقداسه -------- ياخي لوتموت بحايل ما احد يلومك لاتدخل العبادة و--- بالامور هاذي

والله صرت أخاف ما ادري وش صاير للناس

المشكلة ما احد راد عليه

137294 Saudi Arabia "ابوفيصل" تاريخ التعليق : 07-19-1431 09:51 AM
والله عاد لو انه روما ههههههههههههه
لا عاد امزح ياحيي وياملي هي بس ام العيال ماتبي حايل والا الشوق ذابحني
وه بس


142627 Saudi Arabia "أبو وتين" تاريخ التعليق : 08-13-1431 05:42 AM
اللي يقول أاعبده عباده اتق الله واعلم أن عبدة الحجر والرضم عبادة للأصنام
راجع نفسك وانتبه


142804 Saudi Arabia "الـــصحــــين" تاريخ التعليق : 08-14-1431 09:08 AM
بعد التحية والأحترام ,,,,,,,,,

بالنسبة لحايل لا يوجد تعليق......تعجز الكلمات عن الوصف والتعليق ....

بس أقول لختي أخت محمد وأخوي أبو وتين أحسنوا الظن بأبو محيميد كلامة صحيح بس مايقصد اللي فهمتوه .... أكيد ماأطلعتوا برا حايل ولا كان قلتوا أكثر من اللي يقول......!!!!!!!! ولا هو مجرد كلام وكتابه وفضاوه ..؟وشكرا لسعت الصدر


143039 Saudi Arabia "غريب حايل" تاريخ التعليق : 08-15-1431 05:00 AM
وسط حايل ضقت لو قيل لي حايل وناسه
وسط حايل ضقت واصفق يساري في يميني
زادت بقلبي همومه واندبل فيه ياسه
مادريت الا ودموعي نازله من وسط عيني



غـــُـُـُـُريب حـُـُـُـُايل
21cf12a0


143414 Saudi Arabia "فني تخدير" تاريخ التعليق : 08-16-1431 12:18 PM

اااااااااه يحايل ياجعلك بعد الحفر وغبااااااره


154981 Saudi Arabia "نون النسوه" تاريخ التعليق : 09-30-1431 07:27 AM
فرحانين بحائل ؟؟؟؟؟
وووووع من زينه!! طيب وش به حلو!؟
لاسوق وولا اسعار زينه ولا مطاعم ولا ماركات كل اللي به تقليد وغالي والبايع ابو يمن!!
ومستانسين بسماح سنتر عيب عيب مدينه مابه غير مول واحد؟؟؟؟
ياأخي حتى الملاهي والمنتزهات ووووع وإذا رحت كلن يناظر فيك يبي يعرف أنت من الفلان أو لا؟؟
آخذين مقلب وين التطور؟؟ الناس تروح للقمر وأنتم تحبونه عشان الشبات وطلعت النفود ماتعرفون غيره صدق محرومين ما الوم اللي يبي قرايبه لكن وش به حائل زين؟؟؟؟


154988 Saudi Arabia "مع احلى الأماني" تاريخ التعليق : 09-30-1431 07:44 AM
يسألوني دايم إذا كنت خارج المنطقة من وين الاخ؟
إذا قلت من حائل يقولون ودنا نروح حائل نحس انه واحه خضراء والامطار على مدار السنه !!!
لا تستغربون
هذه الاعراض الجانيه لقناة نايلات التي تصور اي قطرة مطر تسقط من السماء وتبثها على مدار السنه مادروا أن جونا صحراوي قاري!
والحمد لله اللهم لا اعتراض على الجو لكن الاعتراض على احلام اليقظه


159563 Saudi Arabia "يوسف الركابي" تاريخ التعليق : 10-18-1431 12:47 PM
بالله في واحد يضيف تعليق ويحط البن حق بلاك بيري العن ابو شكلك بس خلاص عرفو قسم بالله عرفو


165333 Saudi Arabia "حايلي وكيفي" تاريخ التعليق : 11-06-1431 02:34 PM
اقـــــــول يالي تسبين حايل تريه احسن منتس .. ووإذا مااهي عاجبتك اذلفي عنــه .. حـــــــــأأيل ..نبض قلوبنـأ واشلون لوقلتلك يانون النسوه انها احسن مدينه بسعوديه .هههههههه


166949 Saudi Arabia "منوع" تاريخ التعليق : 11-11-1431 06:04 PM
واو


167392 Saudi Arabia "ياسر الزميلي" تاريخ التعليق : 11-13-1431 12:43 AM
يالبيه
اه ه ه ه ياحايل متى اجيك

تحياتي؛ الشرقاوي


171928 Saudi Arabia "حنونه" تاريخ التعليق : 11-29-1431 09:51 PM
مــع احترامي بصراحه حائل
تجيب المرض وع وع وع ماحبه وربي لو على
كيفي ماجيه ابد ابد عقب الرياض اجي حائل ووووع ماحبه مابه شي جديد لا منتزهات مثل العالم لا اسواق زي اناس ولا مطاعم سنعه قسم بالله قرف قرف
مــــــادري وش تحبون فيها ~~~


176849 Saudi Arabia "وليد الرياض" تاريخ التعليق : 12-17-1431 10:45 AM
اي وحده زاحفه على البيبان وتقول ان حايل مافيها اسواق ولا مطاعم ولا مولات اعرف انها تبي تسرح وتمرح ويا عالم شوفوني وتبي تترقم والدليل مدح بالرياض وجده والشرقيه


178294 Saudi Arabia "الحياة حلوه" تاريخ التعليق : 12-22-1431 01:33 AM
!!!؟؟؟..


181387 Saudi Arabia "الـــشمــــري**" تاريخ التعليق : 01-01-1432 05:33 PM
الشمـس غابـت وكـلٍ دوّر سراجـه

والشوق جمّر ما احر الشـوق لاجمّـر

دام اتجاهك شمـال مودعـك حاجـه

سلم على حايـل وسلّـم علـى شمّـر

قدامك الخافـق اللـي ينشـد علاجـه

كنّه معلّـق علـى بـرزان ومسمّـر

وانت تعرف يابعد حيي مـن تواجـه

بيضان الافعال لا من الزمـن سمّـر

ان ضاقوا اعنف من البحر ومن امواجه

وان راقوا اركد من الخرمـان لاعمّـر

كم صيت بيتٍ عتق في الباب مزلاجـه

وكم شيخ اماره قبـل تعيينـه مومّـر

وكـم حاتمـيٍ ٍ تكفـي فلـة حجاجـه

وشلون للضيف لو عن ساعـده شمّـر

وان مـر تاريخهـم متلبّـسٍ تـاجـه

كم عاشقٍ كيّف وكـم عاشـقٍ زمّـر

في جوٍ اغلى مـن الرجلـي الى داجـه

من ديرة السادس ومن ديـرة معمّـر

كنّه الى اهـدى لـه البـرّاق ثجاجـه

طلة غريرٍ ضحك ومن الخجل حمّـر

توارثـوا حرثـه وتمتيـر ديبـاجـه

ركّابه الجيـب مـن ركابـة الضمّـر

الوّد لاغرس بدري صعـب مخراجـه

والله ولا الـذ واحلـى منـه لا ثمّـر

ادخل على اللي تطوف البيت حجاجـه

من ناقصٍ عند مـدح الغيـر يتذمّـر

والمدح لو كان في الرديـان للصاجـه

ويقال عمّر بلـد بالعـون مـا عمّـر

والذم لـو زاد فـي الطيّـب تولاجـه

لا احرق ولا اغرق ولاعمّر ولا دمّـر

مانيب متحسف بشعري علـى حاجـه

الا انـي اروح ماغنيـت فـي شمّـر


ردود على الـــشمــــري**
Saudi Arabia [دورة المهني ] 03-27-1432 06:47 PM
هلا بك انت اكيد عبد المجيد عقيل الشمري واللة عرفتك من شعرك يالشاعر شلونك انا من زملائك بالدورة من حائل

182545 Saudi Arabia "شوق وايل" تاريخ التعليق : 01-05-1432 05:18 PM
احلى منظــــر ويكفي انه فحائل يالبييييييييه ياحائل . تحياتي


183308 Saudi Arabia "كنت أحب حائل ولكن ..!!" تاريخ التعليق : 01-07-1432 06:14 PM
عشت بحائل أكثر من 18 سنة .. بل ولدت في حائل ..

والله حايل اذا تبي البر فـ مافيه احلا من بر حائل


183871 Saudi Arabia "كنت أحب حائل ولكن ..!!" تاريخ التعليق : 01-09-1432 06:05 PM
ليش مانزلتو ردي كامل ..^_^..

ولا ماتعجبكم الحقيقة يا اهل حائل ..

هذا اكبر غلط فيكم انكم تمسحون الردود .. ياخي عادي تراكم بشر مثل غيركم ..

نزلو ردي كامل الله يصلحكم .. وخلو عنكم التخلف والتحجر اللي ماله داعي ..

اجل ماخليتوا من ردي الا احلا بر حائل هههههههههههه .. من جد تبقون شمامره متخلفين ..^_^..


188897 Saudi Arabia "سماحايل" تاريخ التعليق : 01-25-1432 05:15 PM
ابو محيميد ما اقول الا الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك فيه وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا

يا ابني ذي جنة ونار والعبادة خاصة برب العالمين

واتذكر حديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( يقول كلمه لا يلقى لها بالا تهوي به في جنهم ) ان شاء الله ما ينطبق عليك هالحديث ويعفو عنا وعنك
استغفر ربك يا الطيب


191729 Saudi Arabia "المحتااار \\\" الخطه \\" تاريخ التعليق : 02-07-1432 11:35 AM
احم احم ..... لا اله الا الله >>>>

عاد انتم ياحقين حايل فازين بهالصوره يملاء الليء الي يلوكي ......

حطو ياخي صور متسنعه مثل الرضمه اللي على مدخلناء ولا حطو كواكب وحركات زي هلووون ....

لا اله الا الله محمد رسول الله .... الله يستر عليتس يالخطه ؛؛؛ يازينيكي بس الله لايحرمناء منكي ...


196671 Saudi Arabia "الحجازي" تاريخ التعليق : 02-24-1432 05:11 PM
الناس تطورت وانتم بالغنم aoooooooooo


196714 Saudi Arabia "المحتااار \\\" الخطه \\\"" تاريخ التعليق : 02-24-1432 08:19 PM
ياحليلك وانت ساكت يالغالي بس


الغنم حتى الرسول\"عليه الصلاة والسلام\" رعى بها ... يالــ. . . .


206316 Saudi Arabia "شماااااليه" تاريخ التعليق : 03-29-1432 11:28 PM
ماالومكم الكل يحب دياره وانا عشقي وجنوني عرعر اااااااااااه عليك ياعرعر رحلت وتركتك وسكنت بديار حائل ..... حائل حلوه وكل شي فيها حلووو بس قلبي مو طايق العيشه فيهاااا ماباليد حيله مجبوره اعيش عمري فيهااا .... ليه يادنيا فرقتي شمل الاحباااب ,,,ياربي صبرني ع فراقهم صرت وحيده من بعدهم


ردود على شماااااليه
Saudi Arabia [دلوعه الجنوبيه] 05-25-1432 07:56 PM
احب ارجاء الوطن كلها الله يحفظها من الفتنه شمالها جنوبها شرقها غربها كلهاعندي روعه

210149 Saudi Arabia "نسيم شمر..." تاريخ التعليق : 04-11-1432 10:58 AM
حاااااايل وبسسس ..
وفيه مثل يقول (لا يهم السحاب نبح الكلاب)
وهذا المثل ينطبق ع اللي يسبون حاايل..

حاايل لاجيتها بالطيب لقيت الطيب
ولاجيتها بالكرم لقيت الكرم

أما أذا جيتها ..بالعانه ..قسم أنهم يسوون فيك العجب,
واللي يقوول التحضر والتطوور..

أنتم عندكم بسس أشوفه نفعكم..يالخكااي..


في كلام واجد بسس ماني مدوخكم..
تحياتي ..عاشق جبل متالع


214915 Saudi Arabia "بنت شمر" تاريخ التعليق : 04-29-1432 08:39 PM
وه بس فديييييييييييييت حائل وفديت ترابها
والله مافي احسن من حائل لو تلفون الارض كله
يكفي بس جوه روووووعه وبراد مو مثل الرياض غبره وحر
الله لايحرمنا منها


222105 Saudi Arabia "دلوعه الجنوبيه" تاريخ التعليق : 06-03-1432 01:10 PM
احبى حائل والله لك وحشه انت والغلاالي فيك


229803 Saudi Arabia "محنون قارا" تاريخ التعليق : 06-29-1432 05:26 AM
يويلي على حائل


232796 European Union "الوحيد الغريب" تاريخ التعليق : 07-09-1432 09:00 AM
ديرتي حايل بها الضيف محبوب شامخه بالعز في وسط الجبال
والله انا سكنت كل مدن الشرقية وسكنت القصيم وهالحين بالرياض بصراحه مع الاحترام والتقدير للجميع المناطق مستحيل تحصل زي تضاريس مدينة حايل قلي مدينة نفس تضاريس حايل.. وانا ارجع بكلامي... وكل مدينة تمتاز بشي بس انا اتكلم عن تنوع التضاريس.... تحياتي مجنون ومحب حائل واهلها...(




236221 Saudi Arabia "المهاجر" تاريخ التعليق : 07-21-1432 05:57 PM
تسمعون بالمثل اللي يقول ماتحرق النار الا رجل واطيها ماراح يحس بقيمه حايل الا اللي متغرب عنها احمدوا ربكم على هلنعمه ياااااملي


236963 Saudi Arabia "برنــس حأئل" تاريخ التعليق : 07-24-1432 01:00 PM
--والله صرحه ردود ولله كئله تحطيم بي حائل الي يقول مفيه متنزهأأت
والي يقول مفيه مطأأعم سلألأمات الي يقول كلأم هذا لانه لايطالع
ولا يجي وسب بي حائل ويمكن الو تساله مكأأن ميدله مقول الى الله
يوفقنأأ ويزرقنأأ ويدخلنأأأ جنأت نعيم

سبحأأن الله وبحمده سبحأأن الله العضيم


238200 Saudi Arabia "نهاوندالشمري" تاريخ التعليق : 07-29-1432 09:07 PM
صديقتي من الرياض تسالني امها تقولي القربه الي في حايل جلد فيل يابنيتي والا اش جلده؟
قلت لها لا جلد ديناصوور خخخخ
حايل حلوه بس ينقصها بعض الخدمات واهمها الاسواق
الله يخليلنا لامير سعود وجه الخير ومادام هالحر الاطخم عندنا اتوقع انوو راح تنحل ازمات كثير كنا وين وصرنا وين عن جد تغيرت حايل كثييير خلال كم سنه الله يسعده وجه السعد والخير سعووده فديتوو وفديت طلته الي تشرح الخاطر


241750 Saudi Arabia "A7la~Mnk" تاريخ التعليق : 08-16-1432 04:21 AM
آلللله ي حآيل ... آمووت فيتس :$ :$ :$

ي بعد آهللي آن شآء آلله ..

ويآويل ويللة هآلي يسب حآيل آلعن آبو جدفةة


243446 Saudi Arabia "نواف" تاريخ التعليق : 08-23-1432 03:36 AM
رووووعه


255245 Saudi Arabia "وجد" تاريخ التعليق : 10-22-1432 06:13 PM
يالبيــــــــــــــــــــــــه بث


259869 Saudi Arabia "بكستاني في حائل" تاريخ التعليق : 11-14-1432 06:13 AM
ان بكستاني عش ف حايل اكثر من ستين سنه غزية مع شمر على عنزه


260065 "حفراوي" تاريخ التعليق : 11-15-1432 05:28 AM
يالبىىىىىىىىىىىىىىىى حــــــــــــــــــــــــــــــائل


265785 Saudi Arabia "ميمي" تاريخ التعليق : 12-16-1432 09:19 PM
يااااااااااااااااااااااااحبي لها بس


267141 Saudi Arabia "خالد الدعجاني" تاريخ التعليق : 12-23-1432 08:26 AM
والنعم في أهل حائل ... مدينة جميلة ولآكن تنقصها بعض الكماليات التي لآبد من توفرها في المنطقة ,,, وهذا يعتمد على تظافر الجهود من قبل أهالي المنطقه ... لكم كل الحب والأحترام


268840 "توام روحي" تاريخ التعليق : 12-26-1432 10:53 PM
يلي تسب حائل مو من زين عاد الرياض
حر وزحمه ود بغية تروح لشغلك تاخد ساعتين وانت ملطع بشمس
وع وع وع وع الرياض \\\\مافي احلا من حائل وبراه وطلعاته


273346 "يماني" تاريخ التعليق : 01-11-1433 12:49 AM
الله م اقمل حائل عشت فيها سنوات من عمري هي افضل من باريس
يمني مقيم بحائل


278675 Saudi Arabia "نسل الاحرار" تاريخ التعليق : 01-30-1433 10:48 PM
انا مادري ليه التخلف والغلط ع اهل حايل

اذا حايل مدرينه مو متطوره هذا غلط الحكومه مو منا

واذا اللي يبيعون ابو يمن ع قولتكم هذا لاننا مانركض ورا الريال مثل غيرنا

الحمد لله اخلاق وشهامه محنا مثل غيرنا الجار يموت مايدري عنه جاره والمصيبه تصير قدامه ولا يفزع

واللي بحايل ومايبيه محد جابره يعيش به (ترا الكلمه الطيبه صدقه )

واللي ضايق وسط حايل يختار يا طريق المدينه والا الجوف ولا القصيم ويتسهل



284807 Saudi Arabia "مهاوي" تاريخ التعليق : 02-27-1433 06:45 AM
وحايل دياري ترا الدمع ساري ووووه يااالبى قلبتس يا حايــــــــــــــــــــــــــل


285276 "راشد الطويرش" تاريخ التعليق : 03-01-1433 01:11 AM
الصوره رائعه
بس متئ ينشال الدوار الئ متئ وعرقلت السير؟؟؟؟؟؟


285774 Russian Federation "خالد" تاريخ التعليق : 03-04-1433 08:02 PM
يا عمممممممممممري يا حائل


تقييم
6.28/10 (611 صوت)


جميع الحقوق محفوظة لصحيفة إخبارية حائل الإلكترونية