• ×

01:24 مساءً , الأحد 19 أغسطس 2018


التاريخ 06-07-2018 05:52 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 333
فرحة العيد ناقصة
image

في هذا الشهر الفضيل يتسابق المسلمون لفعل الطاعات والتسابق للخيرات من صيام وقيام وتلاوة للقران باغين في ذلك وجه الله ، وبعضهم قد يعد موائد لافطار الصائمين طيلة الشهر الفضيل والتي غالب من يستفيد منها العمالة الوافدة .حرصا منهم على طلب الاجر والثواب واخرون يؤدون العمره كل عام في العشر في الشهر الفضيل وخاصة العشر الاواخر .
لكن هناك أسر كثيره لا تستطيع تأمين حاجات رمضان طيلة الشهر فما يصرف لهم من الجمعيات الخيريه قد لا يبلغهم نصفه مع ماعليهم من إلتزامات ماديه وفواتير وايجار ، فلك ان تتخيل عائله راتب رب اسرتها لايتجاوز ٣٥٠٠ريال كيف ستكون اوضاعهم ، فيما تتسابق العوائل الميسوره والغنيه الى شراء الطعام في بدايه الشهر بمبالغ تفوق راتبه ومع نهاية الشهر تسافر للعمره وقد تكلفها الرحله اكثر من خمسة الاف ريال عدا شراء مستلزمات العيد والبذخ والاسراف لاجل التصوير والتباهي بمواقع التواصل والقروبات العائليه .
الكثير من الأسر تعيش ظروف الله وحده يعلم بها، يحاول تأمين مصاريف ابنائه الرضع ،بينما نحن مشغولين بإفطار عماله قد يكون بعضهم أغنى من الكثير منا فقط لترى الخيام واننا نطلب الاجر .
ثم تخرج ام ايتام لم تستطيع تأمين ملابس العيد لبناتها واولادها وهي مكسوره الجناح وفي عينها دمعه لا تعرف عند من تذرفها ، وهي ترى فرحة العيد ناقصه في عين ابنائها وبناتها .

التمسوا هؤلاء فعندهم الاجر وعليهم الصدقه وحاجتهم ليست فقط في رمضان .

التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 01:24 مساءً الأحد 19 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين