• ×

03:59 مساءً , السبت 18 نوفمبر 2017


التاريخ 10-28-2017 06:55 صباحًا
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 31
داحس والغبراء تعود بيننا اليوم
نحن نعيش ثورة التقنية ,ومن حولنا مخاطر إقليمية وأطماع دولية واستهداف لأبنائنا من اصحاب الفكر المضلل ومن تجار المخدرات ,نرى اليوم من يبكي من أجل ناقة .

ففي استعدادات ملاك الإبل لمهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل والذي يهدف لإحياء التراث والمحافظة عليه تظهر هناك ممارسات مشينة ,تسئ لنا كمجتمع تظهر لنا مدى تخلفنا , ويظهر البذخ والإسراف في أبشع صوره والتباهي بذبح أكبر عدد من الإبل والأغنام إظهارا لكرم زائف لا ينعكس علينا إلا بالويل والخسران .

كنا إلى وقت قريب نعاني المجاعات واليوم ونحن نرى ما حل بالمسلمين , من قتل وتشريد وجوع وفقر, تكبرنا على ماضينا وأصبحنا كل يوم نتغنى بأيام الفرقة والتشرذم , ونسينا أن الجائزة تحمل إسم المؤسس باني هذا الكيان العظيم , المملكة العربية السعودية وأصبحنا مواطنين جميعا تحت شرع الله متساوون في الحقوق والواجبات .

إلا أن بعض المتنفعين والذين يذرفون دموعهم لا لحال المسلمين ولا لقتلهم وتشريدهم بل من أجل ناقه أو جمل , وكأن من تقاتلوا من أجل سباق بين داحس والغبراء في ذاك الزمن الغابر عادوا ليعشوا معنا اليوم بثيابنا ولساننا.

التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 03:59 مساءً السبت 18 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين